الأربعاء 8 مايو 2024

«مساحته 920 مترًا».. محافظ أسوان يتفقد مشروع «أكتوبر أسكوير»

جانب من الجولة

محافظات26-9-2021 | 17:49

هيام ابراهيم فهمى

وجه محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، خلال تفقد مشروع "أكتوبر اسكوير"، مجموعة ملاحظات قبل افتتاحه، مع تخصيص شركة لتنفيذ أعمال النظافة والصيانة الدورية، مع الاهتمام بمنظومة الحريق والإطفاء.

وجاء ذلك فى إطار جهود محافظة أسوان لاستغلال المزايا النسبية واستثمارها ضمن منظومة التطوير والتجميل بما يساهم في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب الأسوانى.

وقام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتفقد مشروع إنشاء المنطقة التجارية "أكتوبر أسكوير"، والذى يضم 42 محلا بمساحات مختلفة بتكلفة استثمارية وصلت لنحو 5 ملايين جنيه، حيث أنه مقام على مساحة 920 متر مسطح، ورافقه في الجولة اللواء أيمن رضا السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 وأكد اللواء أشرف عطية على أنه تم إقامة هذا المول بهدف إستيعاب أصحاب المحلات الذين تم تعويضهم عن محلاتهم بسور مبنى الحزب الوطنى القديم في إطار المشروع الحضارى لتطوير وتجميل واجهة مدينة أسوان ، بالإضافة إلى طرح باقى المحلات بالمزاد العلنى بنظام الإيجار لمدة 3 سنوات متجددة.

ووجّه بضرورة القيام بتلافى كافة الملاحظات التي تم رصدها في أعمال التشطيبات لنهوها بشكل متكامل قبل افتتاحه، مع قيام شركة متخصصة فى أعمال النظافة العامة، وأيضاً الصيانة الدروية، بجانب الإهتمام بمنظومة الحريق والإطفاء من خلال الحماية المدنية للحد من حدوث أي حرائق، وكذا كاميرات المراقبة لتأمين المنطقة بالكامل.

Egypt Air