الثلاثاء 14 مايو 2024

تشريح جثة طفلة لقت مصرعها بعد سقوطها من لعبة بأحد ملاهي الإسكندرية

تشريح جثة

الجريمة27-9-2021 | 15:17

أماني الشيخ

أمرت جهات التحقيق بالإسكندرية بتشريح جثة طفلة لقيت مصرعها إثر سقوطها من إحدى ألعاب الملاهي بمنطقة الرأس السوداء لكشف سبب الوفاة، ومن ثم التصريح بالدفن عقب انتهاء إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ بسقوط طفلة من لعبة بملاهى بمنطقة الرأس السوداء ونقلها للمستشفى وتوفيت فور وصولها إلى المستشفى، وتبين سقوطه طفله 12 سنة، من لعبة الإعصار بعد تشغيل اللعبة بدقائق.

 

وبسؤال أهل الفتاة، أفادوا بأنهم كانوا فى فسحة للملاهى، وقامت الطفلة، بركوب لعبة الإعصار، وفور تشغيل اللعبة بعده دقائق فوجئوا بسقوط الطفلة من على مسافة 10 أمتار وتخبطها فى أجزاء من اللعبة، وتوجهوا بها إلى أحد المستشفيات ولفظت أنفسها الأخيرة بها، تم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اليوم الإثنين،على جثة موظف داخل شقته في ظروف غامضة بدائرة قسم شرطة الجيزة.

تلقى المقدم مصطفى عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغ من الأهالي مفاده العثور على جثة موظف داخل شقته بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محال الواقعة وبالفحص والتحريات تبين وجود جثة "راتب،ج" ٥٩ سنه موظف متوفي داخل شقته في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات ولاتزال التحقيقات مستمرة.

Dr.Radwa
Egypt Air