الأربعاء 15 مايو 2024

الأهالى ألقوها فى مصرف.. تفاصيل مروعة بجريمة إحراق فتاة فى كفر الشيخ على يد والدها

أرشيفية

محافظات27-9-2021 | 18:15

محمود فكري

استحوذ عليه الشيطان، فتجرد من كل مشاعر الإنسانية والرحمة،  وقام بحرق ابنته،  داخل منزل والدتها بقرية سريوة التابعة لقرية الجرايدة بمركز بيلا، وتم حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، تمكنت الأجهزة الأمنية،  بمديرية أمن كفر الشيخ من القبض على عليه.

بدات الواقعة عن تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء خالد المحمدي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بيلا، بوصول ربة منزل مستشفى بيلا المركزي تعانى من حروق متفرقة بالجسد نتيجة إشعال والدها النيران بها.

وبإجراء التحريات، والفحص وتفريغ كاميرات المراقبة، وبإعداد الأكمنة، تمكن  رئيس مباحث بيلا، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة التي اركتبها.

وقالت المصابة " إ. ع . ي " البالغة من العمر 20 سنة، قالت أنها كانت بمنزل والدتها، وتحدثت مع  والدها في الهاتف، وأخبرها أن تترك منزل والدتها وأن عليها العيش معه، لكنها قابلت ذلك بالرفض ليغلق والدها الهاتف في وجهها، مؤكدة أنه في اليوم الثاني سمعت أصوات طرق علي باب المنزل لتخرج لتنظر من على الباب لتفاجئ بشخص يرتدي نقاب.

وتابعت أنها بادرتها بالسؤال عن شخصيتها ظنًا منها أنها سيدة، لتفاجئ أن من يرتدي النقاب هو والدها، وأسكب عليها البنزين وقام بإشعال النار فيها، فتدخل الجيران ليقومون بإلقائها في أحد المصارف المائية أمام المنزل، لإطفاء النار التى كانت تلتهم جسدها.

وجرى نقل الفتاة إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف لتتلقي العلاج اللازم.

Dr.Radwa
Egypt Air