الإثنين 30 سبتمبر 2024

تحت جسر يراقب المارة.. «جوجل إيرث» يكشف مكان مهرج فيلم «IT» الحقيقى

مهرج فيلم IT

الهلال لايت 27-9-2021 | 22:20

إيمان علي

في مفاجأة من العيار الثقيل، تمكّن أحد مستخدمي تطبيق "تيك توك"، من اكتشاف المكان الحقيقي لشخصية المهرج القاتل في فيلم "IT" الشهير، وذلك في مقطع فيديو حصد أكثر من مليوني مشاهدة على Tiktok.

وفي الفيديو الذي تم تداوله بكثرة خلال الساعات الماضية، ظهر  أحد مستخدمي برنامج "غوغل إيرث" وهو يكشف عن الدليل الموثق على وجود المهرج القاتل من فيلم "It" -، بعدما اكتشف شخصية مخيفة موجودة تحت جسر في إيثاكا، بولاية نيويورك الأمريكية، يشبه إلى حد بعيد المهرج القاتل في فيلم" "IT"، المأخوذ عن رواية الكاتب ستيفن كينغ،

في الفيديو - الذي يأتي إلينا من "غوغل إيرث" ويرافقه موسيقى لا تقل رعبا عن الاكتشاف نفسه - يقوم المؤشر بتكبير جسر عادي به حركة مرور للسيارات وأسفله مسار للمشاة مواز للنهر، وعندما يقترب ويدخل من تحت الجسر، يظهر المؤشر شيئا يبدو وكأنه وجه مخيف يتربص في الظل ومستعد للقفز على المسكين الذي يمر به.

ودرس الكثيرون ما إذا كان يمكن بالفعل العثور على هذا الوجه المزعج في "غوغل إيرث" ووجدوه بالفعل في الإحداثيات التالية: 42 ° 26'35.24 ″ N 76 ° 30'49.09 ″ W.

وسادت حالة من الرعب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو، وتساءل الكثيرون عما إذا كان بالفعل مهرجا قاتلا. كتب أحدهم: "حسنا، الآن أعرف إلى أين لا أذهب"، وأضاف آخر: "لن أذهب من تحت الجسر مرة أخرى دون خوف من وجود مهرج قاتل يتربص بي. شكرا لك على ذلك".

@hidden.on.google.earth

Pennywise???? ##googleearth ##hiddenongoogleearth ##googlemaps ##viral ##streetview ##creepy ##scary ##strange

♬ sonido original - Misterios de Google earth