الأحد 5 مايو 2024

تعرّف على موعد طرح تذاكر كأس العرب

فيفا

ملاعب الهلال27-9-2021 | 22:39

مصطفى القصص

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم طرح تذاكر بطولة كأس العرب لكرة القدم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 31 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل موقعه الإلكتروني، وذلك اعتباراً من غد الثلاثاء عند الثانية عشرة ظهراً، وذلك وفق أسبقية الشراء.

ويلعب منتخب مصر في البطولة التي تقام في الفترة ما بين 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر في المجموعة الرابعة بجوار الجزائر ولبنان والسودان.

وقالت اللجنة المنظمة في بيان رسمي أن البطولة المرتقبة ستشهد الإعلان عن جاهزية اثنين من ستادات بطولة كأس العالم 2022، وهما ستاد البيت الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والنهائي، وستاد راس أبو عبود، أول ستاد قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ المونديال.

كما أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن تطبيق نظام بطاقة المشجع خلال البطولة ، حيث سيتعين على جميع حاملي تذاكر المباريات إصدار بطاقة المشجع الإلزامية للدخول إلى ستادات البطولة، وهي بطاقة تعريف ذكية ستتيح للمشجعين إمكانية استخدام وسائل النقل العام بالمجان خلال أيام المباريات، كما سيجري طرح تطبيق للهواتف الذكية قبل البطولة، بهدف تعزيز تجربة المشجعين في دولة قطر.

وستشهد البطولة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة كافة المشاركين في المنافسات، بسبب تداعيات فيروس كورونا .

وأكدت اللجنة المنظمة أنه سيشترط لحضور المباريات الحصول على الجرعة الكاملة لأحد لقاحات كوفيد -19 المعتمدة لدى وزارة الصحة العامة ، والالتزام بإرشادات السفر التي أقرتها الوزارة.