الثلاثاء 14 مايو 2024

تغلق بعد قليل.. الفرصة الأخيرة للتسجيل بالجامعات الأهلية

جامعة العلمين الدولية

تحقيقات28-9-2021 | 10:29

إسراء خالد

أعلن مكتب القبول الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الأهلية، استمرار فتح باب التقديم للالتحاق بالجامعات الأهلية (الملك سلمان الدولية، الجلالة، العلمين الدولية، المنصورة الجديدة)، وذلك لجميع طلاب الثانوية العامة المصرية (الدور الأول والثاني) للعام 2021 والثانوية العامة المصرية للعام 2020 والشهادات العربية والأجنبية المعادلة، وذلك حتى اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

وأشار بيان وزارة التعليم العالي إلى أنه تقرر أن يكون موعد عقد اختبارات القبول الإلكترونية الموحدة يومي الأحد والاثنين الموافقين 3 و4 أكتوبر 2021، على أن يتم إعلان النتائج النهائية يوم الثلاثاء 5 أكتوبر المقبل.

تنسيق الجامعات الأهلية 2021

يستطيع للطلاب الذين لم يتم ترشيحهم لأي برنامج حتى الآن، أن يقوموا بتعديل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني http://admission.egypt-hub.edu.eg حيث يمكنهم إضافة وتعديل وحذف الرغبات حتى غلق باب التسجيل في الثانية عشر ظهر اليوم، وذلك حفاظا على فرصهم في الالتحاق بالجامعات الأهلية الجديدة.

وسوف يتم التواصل بشكل دوري مع الطلاب الذين لم يستكملوا متطلبات التقدم للجامعات الأهلية، من خلال حسابهم على موقع القبول الإلكتروني أو البريد الإلكتروني الذي سجل به الطالب على الموقع، وعلى الطلاب متابعة بريدهم الإلكتروني باستمرار لمتابعة التعليمات الواردة لهم.

الجامعات الأهلية في مصر 2021

أتاحت جامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد العديد من البرامج الدراسية المتميزة للعام الدراسي الجديد، ومازال أمام للطلاب فرصة التقدم للالتحاق بتلك البرامج التميزة قبل انتهاء فترة التقديم، وذلك من خلال الرابط.

أقرأ أيضًا:

«أولياء أمور مصر»: حالة من القلق انتابت الدفعة الجديدة للثانوية العامة لهذا السبب

تعرف على نظام التقييم الجديد لطلاب الصف الرابع الابتدائي (دلالات الألوان)

استعدادات الجامعات لبدء العام الدراسي 2021-2022 (تفاصيل)

Dr.Radwa
Egypt Air