السبت 18 مايو 2024

بمشاركة واحد من الجمهور.. أحمد جمال يبدأ تسجيل أغنيته الجديدة الليلة

أحمد جمال

فن28-9-2021 | 18:29

نورهان اسامة

يستعد الفنان أحمد جمال، لتسجيل أغنيته الجديدة الليلة، بإحدي إستدويوهات التسجيل، بصحبة واحد من جمهوره، والذي من المقرر أن يختاره اليوم، بعد عمل مسابقة اشترك فيها عدد كبير من الجمهور، حول توقع نوع المشروب الذي يستعين بيه "جمال" قبل التسجيل.

ويسجل أحمد جمال الليلة، أغنية جديدة ترتبط بمرضي السرطان، والتي تبرز معانتهم وتحديهم المرض بكل قوة وشجاعة، وهو الأمر الذي كشف عنه بالأمس، من خلال بث مباشر عبر حسابه علي "فيس بوك".

وحسم الفنان أحمد جمال، الجدل حول سر مرونة صوته قبل بدء تسجيل أغانيه، حيث قال أنه يشرب "نسكافيه بلاك"، قبل الغناء، كما أوضح عدم إستعانته بالقائمة التي توقعها الجمهور والتي تبدأ بـ مشروب "الينسون"، و"الشاي"، و"القهوة" بأنوعها، و"النعناع"، و"الجنزبيل".

من ناحية أخري، أعلن الفنان أحمد جمال، من خلال بث مباشر، عبر حسابه على "فيس بوك"، عن تحضيره لأغنية جديدة من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وقال "جمال"، إن الأغنية الجديدة تحمل اسم "وجع كام يوم"، والتي تدخل ضمن قائمة أغنياته الحزينة، من كلمات جمال الخولي، في أول تعاون بينهما، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما أشاد بالتعاون مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث قال: "صديقي وحبيبي اللي تعب في تعليمي على برنامج التوزيع.. بشكره طبعا، عملت معاه أول أغنية لما طلعت من البرنامج اسمها كل واحد فينا".

يذكر أن أحمد جمال طرح أغنية جديد بعنوان "انتي عجباني" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت نجاحا كبيرا حيث كسرت حاجز المليون مشاهدة بعد طرحها بثلاثة أسابيع.

الاكثر قراءة