الخميس 16 مايو 2024

انتهاء عرض مسرحية «زقاق المدق» بالإسكندرية

مسرحية زقاق المدق

فن28-9-2021 | 14:17

نورهان اسامة

انتهي نجوم وصناع مسرحية "زقاق المدق" من تقديم آخر عروضها، على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية، ليعودوا بعدها للقاهرة مرة أخرى.

وأعربت الفنانة نهال عنبر عن سعادتها بالنجاح الذي لاقيته مسرحية "زقاق المدق" في الإسكندرية، وأوضحت أن المسرحية لم تصيبهم بأي نوع من الملل، خلال الشهر الذي عُرض فيه يوميًا علي مسرح محمد عبد الوهاب.

وشاركت الفنانة نهال عنبر فيديو جديد لها عبر حسابها علي "إنستجرام"، والذي ظهرت من خلاله داخل سيارة في طريقها للقاهرة، مؤكدة أنهم إنتهوا من تقديم آخر عروض مسرحية "زقاق المدق"، وعلقت: "فركش مسرحية زقاق المدق، ورجعنا القاهرة بخير الحمد لله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

كما أكدت نهال عنبر أنه من المقرر بدء عرض المسرحية علي إحدي مسارح القاهرة، بعد إنتهاء أبطال العمل من تصوير أعمالهم للموسم الشتوي.

ومسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن بطولة دنيا عبد العزيز، محسن محي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبد الله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكري، عصام مصطفى.

من ناحية أخري، تنتظر الفنانة نهال عنبر عرض أحدث أفلامها بالسينما، فيلم "حفلة 9" من تألف عمر عبد الحليم، وبطولة غادة عبد الزراق، طارق لطفي، نهال عنبر، عزوز عادل، أحمد وفيق، طارق صبري، كمال أبو رية، محمود البزاوي، إيهاب فهمي.