الإثنين 13 مايو 2024

توقف تصوير فيلم زومبي لـ«حمدي الميرغني».. اعرف السبب

حمدي الميرغني

فن28-9-2021 | 18:28

رضوى سمير

توقف تصوير فيلم "زومبي"، بعد إصابة بطله الفنان حمدي المرغني بفيروس كورونا. 

وظهرت على الفنان حمدي المرغني، أعراض ما يشبه البرد أو فيروس كورونا، خلال تصوير أحدث أعماله الفنية "زومبى على جنبي"، ومن المفترض أن يستأنف التصوير فور شفائه.
 
فيلم "زومبي" تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة على ربيع، وحمدى الميرغنى، وأشرف عبد الباقى، وكريم عفيفى، وهاجر أحمد، وشيماء سيف، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري، محمد محمود، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع.

ويستعد المرغني في الوقت الحالي، لطرح أحدث أعماله السينمائية مع صديقه الفنان مصطفى خاطر، فيلم "تماسيح النيل"، والذي انتهى من تصويره مؤخرًا.

 ويجسد الفنان مصطفى خاطر برفقة صديقه حمدي المرغني شخصيتين لشابين يقومان بأعمال النصب في إطار كوميدي، ومن ضمن عمليات النصب، يدخلان في مهمة جديدة محاولين النصب على أحد الرجال الأثرياء، والتي يجسدها الفنان خالد الصاوي، والذي يتعرض للنصب خلال رحلته البحرية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خلال المسافة بين الأقصر وأسوان، ويجري تصوير الفيلم على متن إحدى المراكب النيلية.

وفيلم "تماسيح النيل" بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، كريم عفيفي، محمد ثروت، ويزو، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

Dr.Radwa
Egypt Air