السبت 18 مايو 2024

كسر العمود الفقرى لعريس بسبب عادة حفل الزفاف

عادة رمي العريس بالهواء في حفل الزفاف تتسبب في كسر عموده الفقري

الهلال لايت 28-9-2021 | 21:44

مى كامل

تحوّل ما كان من المفترض أن يكون أفضل ليلة في حياة أحد الشباب من رومانيا إلى كابوس، بعد أن رماه أصدقاءه في الهواء خلال زفافه، ولكنه سقط على الأرض ما أدى لإصابته بكسور في العمود الفقري.

وحسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال" الأمريكية، فقد كان ليفيو فيلمون البالغ من العمر 31 عامًا يستمتع بحفل زفافه في بايلي فيليكس، شمال غرب رومانيا عندما قرر بعض أصدقائه أنّ الوقت حان للاحتفال بزواج ليفيو بعروسه الجديدة من خلال رميه في الهواء، إنها عادة احتفالية شائعة في جميع أنحاء العالم، ولكن من أجل تجنب المأساة، من المهم أيضًا أن يتم الإمساك جيدًا بالشخص الذي يُلقى في الهواء وهو في طريقه إلى الأسفل، لكن للأسف ، لم يسير الجزء الثاني من القصة وفقًا للخطة في هذه الحالة ، وانتهى الأمر بالعريس الشاب في المستشفى بكسور متعددة في العمود الفقري.

ويُظهر مقطع فيديو التقط للحادث المروع أنّ العريس البالغ من العمر 31 عامًا يلتقطه أصدقاؤه وهو يقترب من حلبة الرقص، ثم يُقذف في الهواء. 

وتمكنوا من الإمساك به في المرة الأولى، ولكن بعد ذلك ذهبوا لرمية ثانية وهذه المرة لم يزامنوا جهودهم، مما أدى إلى سقوطه إلى الأرضية الرخامية على ظهره.

ولسوء الحظ، ارتكب أصدقاؤه خطأً آخر عندما حملوا العريس المصاب ووضعوه على كرسي، بدلاً من تركه في مكانه حتى وصول سيارة الإسعاف، وقد تسبب السقوط في حدوث عدة كسور، وبحلول الوقت الذي وصل فيه إلى مستشفى الطوارئ في أوراديا، وكان بالكاد يستطيع تحريك ساقه اليسرى، ولم يشعر بالساق اليمنى.

ولحسن الحظ، تحسّن وضع ليفيو بين عشية وضحاها، واستعاد إحساسه بقدميه، ومع ذلك أخبر الأطباء المراسلين أنه لم يخرج وأنه ظل في المستشفى في جناح جراحة المخ والأعصاب، وكان من المقرر أن يخضع لمزيد من الاختبارات هذا الأسبوع.

وبعد مشاركة صورة شخصية مقلقة من سريره في المستشفى، أخبر فيليمون المراسلين المحليين أنه اتصل بمحام ، لكنه لا يزال يفكر فيما إذا كان سيقاضي أي شخص، أما بالنسبة لحفل الزفاف، فقد استمر حتى عندما ذهب إلى المستشفى مصابًا بكسر في العمود الفقري، حيث استمتع العروس ووالدا العريس بالضيوف.

وانتشرت قصة العريس على نطاق واسع في رومانيا ، قبل أن تلتقطها وسائل الإعلام الدولية، وتنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، من الواضح أن الناس ألقوا باللوم على الرجال الذين ألقوا به في الهواء.

الاكثر قراءة