الثلاثاء 18 يونيو 2024

حلا شيحة عن صورتها بالحجاب: الدعوات الجميلة لها أثر فى القلوب

حلا شيحة

فن29-9-2021 | 12:18

محمد أبو زيد

ردت الفنانة حلا شيحة على التعليقات الإيجابية التي تلقتها علي أحدث صورة لها وهي بالحجاب والتي نشرتها أمس على حسابها عبر "إنستجرام".

"حلا" عبرت عن مدى سعادتها بردود الفعل الطيبة وكتبت تعليقًا أسفل صورتها قائلة "صحيت من النوم على كل الكلام الجميل والدعوات اللي من القلب، ويارب يجمعنا دايماً على حبه و الدعوات الجميلة ليها دائما الأثر في قلوب الناس لبعضها البعض والنفوس الطيبة والفطرة الطيبة وحسن الظن في زمن بقى صعب، بس اللي بيحليه بجد الحب".

ونشرت حلا شيحة، صورة لها وهي مرتدية الحجاب للمرة الثانية بعد زواجها من الداعية معز مسعود، على حسابها عبر "إنستجرام" وعلقت على الصورة "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي..الحمد لله".

 

وفي وقت سابق أثار الفنان التشكيلي أحمد شيحة حالة من الجدل من جديد، بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تحدث عن ابنته الفنانة المعتزلة حلا شيحا، وتحدث عن ارتداءها الحجاب بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

وانهالت التعليقات على أحدث صور "حلا" من متابعيها وعدد من الفنانات في الوسط الفني أبرزهن شقيقتها هنا شيحة، جومانا مراد، هنا الزاهد، عبير صبري، آروى جودة، هاجر الشرنوبي، والإعلامية ريهام سعيد.

 

وفي وقت سابق قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد "حلا" خلال حلوله ضيفًا على برنامج حروف جر، مع الإعلامي يوسف الحسيني، "ابنتي حلا ليست محجبة الآن، قولت لحلا عندما ارتدت الحجاب هييجي يوم وترجعي".

 

 وأضاف أيضًا  أنها خلعت الحجاب بناء علي رغبتها الشخصية، دون التأثير عليها من أي شخص، كما أوضح أنه كان يخاف على علي بناته من ارتداء الحجاب في سن مبكرة، لأن ذلك استحواذ علي عقل المرأة.