السبت 29 يونيو 2024

ميسي يكشف مدى تأقلمه على اللعب مع باريس سان جيرمان

ميسي

ملاعب الهلال29-9-2021 | 15:42

سلمى عامر

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إنه كان يتمنى تسجيل هدفًا مع الفريق، مشيرا إلى أنه بدأ في الاعتياد على الفريق وعلى زملائه.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أردت تسجيل هدف، خضت بعض المباريات مع الفريق حتى الآن، وكانت مباراتي الثانية على هذا الملعب، لكنني بدأت في الاعتياد على الفريق وعلى زملائي".

وأضاف: "كنت أعلم أن المباراة مهمة جدا، لكن علينا أن نستمر في ذلك فهناك العديد من المباريات المتبقية هذا الموسم".

وتابع: "الشيء الأهم كان هو الفوز على خصم هائل، وأحد المرشحين للفوز باللقب، لنسيان التعادل في المباراة الأولى أمام بروج".

وواصل: "بدأنا في التعرف على بعضنا البعض وفي اللعب معا، أنا متأكد من أننا سوف نتحسن في نمونا كفريق، لعبنا بشكل جيد الليلة ولكن علينا أن نعطي كل شيء ونتحكم في المباريات أكثر".

واختتم ميسي تصريحاته قائلا: "يجب أن نحافظ على هدوئنا، لقد فزنا بمباراة مهمة ضد منافس لعب بنفس الطريقة لفترة طويلة مع لاعبين كبار ووصل للمباراة النهائية بالفعل، إنه نصر مهم ولكن يجب أن نستمر في التحسن".

وسجل ميسي أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي، وذلك منذ انضامه إلى الفريق منذ بداية الموسم.

وفاز باريس سان جيرمان على نظيره مانشستر سيتي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء، على ملعب بارك دي برانس، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح ادريسا جاي التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 8، وأضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 74.

ويتواجد باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في المجموعة الأولى برفق كل من: كلوب بروج ولايبزيج.

ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة برصيد 4 نقاط، ويليه كلوب بروج برصيد 4 نقاط أيضا، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويحل لايبزيج رابعا بدون نقاط.

الاكثر قراءة