الخميس 26 سبتمبر 2024

تفاصيل جديدة فى واقعة الطفلة سما التى غرقت فى محطة رفع مياه بالسادات

الطفلة الراحلة

محافظات29-9-2021 | 18:40

أحمد عبد السميع

 خضعت والده الطفلة سما هاني الفرجاني، اليوم الأربعاء، لفحص DNA بعد أن خضع والدها بالأمس للتحليل، وذلك بعد عثور أحد العاملين في محطة رفع المياه بالسادات على قطعة من فروة الرأس تشبه فروة رأس إنسان، وقررت النيابة تحليلها لمعرفة إذا كان هذا الجزء للطفلة سما أم لا.

يذكر أن أحد العاملين بمحطة رفع المياه بكفر داوود بمدينة السادات بمحافظة المنوفية على جزء من جثة طفلة صغيرة ويشتبه في كونها الطفلة سما.

وأجرت قوات الإنقاذ محاولات مستمرة على مدار 6 أيام لاستخراج جثة الطفلة سما والتي غرقت في محطة رفع مياه الشرب بقرية كفر داوود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية.

وبدأ فريق الإنقاذ في ساعات مبكرة من صباح الجمعة والسبت الماضيين العثور على الطفلة عن طريق غواص نزل إلى قاع الماء ليبحث عن الطفلة المختفية، وسط ترقب من أهالي قرية كفر داوود وخصوصا أسرتها التي لن يهدأ لها بال إلا بعد استخراج جثمانها ودفنها.

ثم حاولوا باستخدام الخرسانة المائية وطرق أخرى لكن فشلت كل المحاولات، واليوم عثر الأهالي على جثمان طفلة صغيرة يشتبه في كونها سما. الطفلة سما هاني الفرجاني، سقطت في محطة رفع مياه الشرب التابعة لقرية كفرداود بمركز السادات أثناء لعبها فيها بجوار والدها، صاحب توك توك كان يغسله في الرياح الناصري بجوار محطة الرفع.

وتلقى اللواء سالم مهنا الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من شرطة النجدة بمركز السادات، بتلقي بلاغ من أهالي قرية كفرداود بمركز السادات بمحافظة المنوفية يفيد بغرق الطفلة سما هاني الفرجانى في محطة رفع مياه القرية والتي يبلغ عمرها خمس سنوات أثناء لعبها بجوار والدها صاحب توك توك وهو ينظفه ويغسله بترعة الرياح الناصري بكفرداود.

واستغاث أهالي قرية كفر داود بمركز السادات في المنوفية بالمحافظ ومسئولي المحافظة لانتشال جثة الطفلة سما هاني الفرجاني، والتي مر على اختفائها خمسة أيام، إثر سقوطها في محطة رفع مياه الشرب بقرية كفر داوود التابعة للمحافظة، ولم يتم العثور على الجثة بعد. وقامت قوات الإنقاذ من الحماية المدنية بالمحافظة بتمشيط مكان الحادث، والنزول إلى مياه المحطة، وقطعوا مياه الشرب عن القرية ليتوقف الشفط ويطفو الجثمان لكن لكن دون جدوى.