الثلاثاء 14 مايو 2024

إلهام شاهين تكشف تفاصيل عدائها مع جماعة الإخوان الإرهابية

إلهام شاهين

فن30-9-2021 | 21:39

رضوى سمير

كشفت الفنانة إلهام شاهين، تفاصيل العداء الذي وقع بينها وبين جماعة الإخوان وإغلاق قناة تابعة للجماعة الإرهابية، وذلك خلال حفل توقيع كتابها "المتمردة"، مساء أمس على هامش فعاليات المهرجان القومي للمسرح.

وقالت إلهام شاهين: "عبد الله بدر قام بتزوير صورة لي ولصقها على صورة ممثلة بورنو، ولكن المحامي الخاص بي رفع دعوى قضائية عليه واستطاع إثبات التزوير لتتحول القضية من سب وقذف إلى تزوير، وحصلت على حكم بالسجن 3 سنوات، وكان هناك حكم آخر ولكن تنازلت".

وأوضحت إلهام أن جماعة الإخوان الإرهابية نظموا مليونية تحت منزلها، بعنوان "مليونية الخلاص من إلهام شاهين"، وأقاموا حربا تحت منزلها، حيث طلب الأمن منها ترك المنزل خوفا على الجيران، خاصة أن العمارة بالكامل مسيحيون إلا هى وجارة سورية.

وأستكملت إلهام قائلة: "جيراني ساندوني واشتروا أسلحة نارية لحماية المنزل، وأعطوا لشقيقي أمير كلاشنكوف للدفاع عن الشقة، لدرجة أنني استيقظت يومها، وجدت أمير يتدرب على السلاح، وقال لي اللى هيطلع هقتله، وأتمنى أن أقدم عملا فنيا عن الإخوان".

وأكدت إلهام شاهين أنها أول من حصلت على حكم محكمة بإغلاق قناة إرهابية، كما أنها قامت برفع قضية على الأزهر الشريف خلال أزمتها مع عبد الله بدر بسبب وصفه لنفسه بأنه أستاذ علوم التفسير بالأزهر، وهو الأمر الذي نفاه الأزهر بعد ذلك.

Dr.Radwa
Egypt Air