الخميس 9 مايو 2024

مدرب إسبانيا: رئيس برشلونة ليس لديه رقم هاتفي.. وأنا ملتزم بعقدي

لويس إنريكي

ملاعب الهلال30-9-2021 | 15:42

سلمى عامر

أكد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا على أنه لن يترك المنتخب، مشيرا إلى أنه يعتقد أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ليس لديه رقم هاتفه.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي يوم الخميس: "أعتقد أن خوان لابورتا ليس لديه رقم هاتفي".

وأضاف "لن أترك المنتخب الإسباني، لدي عقد مع اللاروخا وأنا مستمر حسب رغبتهم، وسأحترم ذلك".

وأعلن لويس إنريكي قائمة منتخب إسبانيا؛ استعدادا لمعسكر أكتوبر المقبل.

وشهدت قائمة منتخب إسبانيا تواجد جافي لاعب برشلونة لأول مرة في مسيرته.
 
وسيواجه منتخب إسبانيا نظيره الإيطالي في السادس من شهر أكتوبر المقبل، في نصف نهائي دوري أمم أوروبا.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتليتك بلباو)، روبيرت سانشيز (برايتون)، ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد).

خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا (تشيلسي)، بيدرو بورو (سبورتنج لشبونة)، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي)، إريك جارسيا (برشلونة)، إينيكو مارتينيز (أتليتك بلباو)، باو توريس (فياريال)، سيرخيو ريجولين (توتنام)، ماركوس ألونسو (تشيلسي).

خط الوسط: رودريجو (مانشستر سيتي)، سيرخيو بوسكيتس (برشلونة)، جافي (برشلونة)، كوكي (أتليتكو مدريد)، ميكيل ميرينو (فالنسيا)، بيدري (برشلونة)، ماركوس يورنتي (أتليتكو مدريد)، بابلو فورنالاس (وست هام يونايتد)، بابلو سارابيا (سبورتنج لشبونة).
 
خط الهجوم: ييريمي بينو (فياريال)، فيران توريس (مانشستر سيتي)، ميكيل أويارزبال (ريال سوسيداد).

وفي سياق متصل، كان برشلونة قد تلقى الهزيمة من نظيره نادي بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب النور، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح داروين نونيز التسجيل لنفيكا في الدقيقة 3، وأحرز  رافا سيلفا في الدقيقة 69، وأضاف داروين نونيز الهدف الثالث في الدقيقة 79 من ضربة جزاء.

وكان برشلونة قد خسر أيضا من نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز توماس مولر الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة 34، وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 56 و85.

ويتواجد برشلونة وبنفيكا في المجموعة الخامسة برفقة كل من: بايرن ميونخ ودينامو كييف.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 6 نقاط، ويليه بنفيكا برصيد 4 نقاط، ويأتي دينامو كييف في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط، ويحل برشلونة رابعا بدون نقاط.

Dr.Radwa
Egypt Air