الأربعاء 29 مايو 2024

صورة كريستيانو رونالدو في "بيس 2022" تثير السخرية على السوشيال ميديا

كريستيانو رونالدو

الهلال لايت 30-9-2021 | 18:23

فجر احمد عباس

أثارت صورة اللاعب كريستيانو رونالدو من لعبة "بيس"  PES 2022 – eFootball، حالة من الجدل والسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك لعدم تطابقها مع ملامح وجه "الدون" في الحقيقة.

وفي صورة من اللعبة تم تداولها على نطاق واسع، ظهر كريستيانو بملامح وجه غريبة وبعيدة تمامًا عن شكله الحقيقي، ما جعل اللعبة في مرمى سخرية الجمهور.

ومن التعليقات التي جاءت للتعليق على الصورة :" ممكن يفتكر المرمي بتاعه هو مرمي الخصم"، و"اشهار ودعايه عالميه ل لعبه pes بالمجان فعلا انهم أذكياء"، و"شبه مدحت صالح في عزه"، و"شبه جلجل لما يقلع النضاره".

ورونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ‌قائد المنتخب البرتغال، ويعتبر من أفضل لاعبي العالم، كما يعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وحصل رونالدو على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي ،وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية. وقد فاز بـ32 بطولة رسمية في مسيرته، من ضمنها سبعة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية. يحمل رونالدو الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف (136) والصناعة (42) في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ورونالدو هو الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا، وأكثر من سجل أهداف في كرة القدم الدولية، وهو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1000 مباراة رسمية وسجل أكثر من 780 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.