الأربعاء 15 مايو 2024

منهم الممثلة هازال كايا.. صفات مواليد اليوم الجمعة 1 أكتوبر

هازال كايا

سيدتي1-10-2021 | 14:05

أسماء حامد

يصادف اليوم الجمعة 1 أكتوبر مواليد برج الميزان، والذين يتمتعون بصفات مميزة لديهم عاطفة خاصة  وصفات مميزة..

وترصد بوابة "دار الهلال" صفات وحظ مواليد اليوم 1 أكتوبر وفقا لتوقعات خبيرة الفلك جاكلين عقيقي، والتي قدمت التحية إلى كل مواليد 1 أكتوبر من برج الميزان.

قالت جاكلين: تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم من برج الميزان الجمعة  الأول من  أكتوبر تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميز مثمر فتحقق أمنياتك وطموحاتك خاصة كل ما له علاقة بالقصص المالية فاوض تابع ساوم اشتري فانت الأقوى تنعم باوقات مميزة من الاشراق والنجاح وبلوغ الأهداف".


صفات مواليد اليوم من برج الميزان الجمعة 1 أكتوبر

وكشفت : "مولود اليوم من برج الميزان يمتلك الكثير من الأفكار الجميلة، والأحلام اللطيفة، ولكن في بعض الأحيان يواجه مشكلة في تحويلها لواقع. يُفضل أن يدخل في علاقة حب مع شريكه تفهمه أغلب أوقاته، ولا يحب البقاء لوحده والتعامل مع مشاعره ونفسه لوحده".


وأضافت " يواجه مشكلة في التخلّي عن حريته والالتزام بعلاقة عاطفية. يكون شريكاً مثالياً ورومانسياً ومحبوباً بمجرد أن يلتزم في علاقة عاطفية. يُفضّل قضاء وقته خارج المنزل والاستمتاع به. يُحب التواجد في بيئة مُنظمة ومُرتبة للغاية؛ فالفوضى قد تُعكّر هدوئه أحياناً. يُقدّر الجمال والمظاهر الخارجية بشكل كبير. يستخدم عقله وتفكيره المنطقي والتحليلي بكثرة في مكان عمله. يظهر إبداعه في مجالات العمل البصريّة، مثل التصوير والتصميم".

مشاهير مواليد اليوم الجمعة 1 أكتوبر من النساء


ومن مشاهير مواليد 1 أكتوبر الممثلة التركية الجميلة هازال كايا مواليد 1 أكتوبر 1990.

 

Dr.Radwa
Egypt Air