الأربعاء 15 مايو 2024

تقبيل زوجة أحمد سعد يده تثير الجدل.. ومتابعون: «يا رب ما تتحولش لقضية» (فيديو)

زوجة احمد سعد تقبل يد زوجها

الهلال لايت 1-10-2021 | 15:00

ميادة عبد الناصر

الفنان أحمد سعد معروف دائما باثارته للجدل فهو دائما نجم التريند الأول وفى أحدث الوقائع  فقد أثارت صورة لزوجته وهى تقبل يده فى إحدى البرامج التى قامت باستضافته هو وزوجته جدلا واسعا.

وتداول الفيديو والصورة آلاف من مستخدمى السوشيال ميديا حيث فاجأ الفنان أحمد سعد الإعلامية بسمة وهبة بتقديم أغنية قام بكتابتها وغنائها لزوجته علياء بسيوني.

وغنى أحمد سعد، أغنية لزوجته على الهواء، مضيفا أنه كتبها ويغينها لأول مرة، وكان من كلماتها: أخيرا، هنعيش مع بعض أنا وهيّ، مش هتفرقنا أكبر قوة وهنام وأصحى على الحنية وهشيلها في قلبي من جوه.

قبلت علياء بسيوني يد زوجها الفنان أحمد سعد، على الهواء، خلال استضافتها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور، بعدما غنى لها على الهواء أغنية كتبها بنفسه.

ومازح أحمد سعد بسمة وهبة على الهواء، لأن برنامجها شهد غناء هذه الأغنية لأول مرة، قائلًا: انا اللي كاتبها بس هاخد منك حقها، وهو ما جعل زوجته تقبل يده على الهواء.

وقد تباينت ردود فعل رواد السوشيال ميديا على الواقعة فمنهم من قام بالتعليق بشكل ساخر فقال أحدهم يا رب ميحصلش حاجة ويتحول الحب لقضايا ومحاكم وعلق آخر حلاوة البدايات بينما تمنى لهم الكثير من المتابعين أن يديم الله عليهم المحبة والسكينة وأن تستمر حياتهم بشكل هادئ بعيدا عن المشاكل التى تحدثت عنها المواقع ورواد السوشيال ميديا مع زيجاته السابقة.

يشار إلى أن علياء هي عارضة ومصممة أزياء مصرية عمرها 26 عاماً، وتعرف سعد عليها من خلال بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، وقام بالغناء في عيد ميلادها وأعلن الخطبة في هذه الأجواء.

يذكر أن هذه هي الزيجة الرابعة لأحمد سعد بعد زوجته الأولى أم أولاده والتي تزوجها في سن صغيرة، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي ولم يعلنا إلا بعد حدوث خلافات، إذ كان المعروف أنها خطبة فقط لكن بعد زواج سعد من سمية الخشاب وهي الزيجة الثالثة، أعلنت ريم البارودي أن ما كان بينهما هو زواج وليس مجرد خطبة فقط. وتزوج سعد من سمية الخشاب لفترة، وانتهت الحكاية بمشكلات وأزمات وقضايا في المحاكم

Dr.Radwa
Egypt Air