الأحد 12 مايو 2024

مريهان حسين تدخل "وكالة الخرطوشي".. الأسبوع المقبل

ميرهان حسين

فن1-10-2021 | 18:01

محمد أبو زيد

تستعد الفنانة ميرهان حسين، لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "وكالة الخرطوشي" بعد انتهاء إجازة صيف قضتها في مدينة الساحل الشمالي، ما بين التنزه والعمل إذ شاركت في مسرحية "شمسية وأربع كراسي"، مع  أشرف عبد الباقي ومجموعة من نجوم مسرح مصر. 

من المقرر أن تستكمل "حسين"، تصوير مشاهدها بـ "وكالة الخرطوشي" الأسبوع المقبل، والمسلسل بطولة فتحي عبد الوهاب، أيتن عامر، أحمد صفوت، أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز، مي القاضي، ومن تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، وإنتاج شركة كلاكيت 3. 

وتنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "ريتسا" من بطولة عائشة بن أحمد، محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي، رحمة حسن، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

ويذكر أن ميريهان كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "ختم النمر" والذي تم عرضه في شهر يناير لعام 2020، وينتمي إلي نوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، وتدور قصته في إطار الدراما، حول  "عمر النمر" أحمد صلاح حسني، الذي يحب "هنادي" ميرهان حسين، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل بسبب حبه لها، خاصة أن والده ووالدها لديهما سر قديم بينهما ويبدو أنه يهدد قصة حبهما.

مسلسل "ختم النمر"، بطولة أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، تامر شلتوت، رشدي الشامي، تميم عبده، جميل برسوم، إبراهيم فرح، وفاء سالم، وتأليف وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air