الأربعاء 15 مايو 2024

«زي القمر».. بدء عرض حكاية «اللي خلف مامتش» الليلة

سوسن بدر

فن2-10-2021 | 13:23

نورهان اسامة

تُعرض الليلة، أولى حلقات حكاية "اللي خلف مامتش" للنجمة سوسن بدر، من حكايات مسلسل "زي القمر"، وذلك عبر شاشة cbc، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وحكاية "اللي خلف مامتش" من بطولة سوسن بدر، إيهاب فهمي، فتوح أحمد، نهير أمين، هناء الشوربجي، والعمل من تأليف مصطفي جمال هاشم، وإخراج أحمد شفيق.

 ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير أحداث مسلسلها الجديد "السيدة زينب" والذي يشاركها بطولته عدد من النجوم منهم الفنان محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، حسام داغر، كما يتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

ومسلسل "السيدة زينب"، يتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

كما شاركت الفنانة سوسن بدر مؤخرًا في حكاية "رق الحبيب"، ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، ويشاركها بطولة العمل الفنان أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، شريف خير الله، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

Dr.Radwa
Egypt Air