السبت 4 مايو 2024

رابط نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2021

موقع التنسيق

تحقيقات2-10-2021 | 15:00

إسراء خالد

تصدرت بوابة الحكومة المصرية مؤشر البحث جوجل، بالتزامن مع إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2021، إذ شهدت تزايد عمليات البحث عنها لمعرفة نتيجة التنسيق، وذلك لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، في إطار ختام أعمال تنسيق الجامعات، على أن يتوجه الطلاب المرشحون للكليات المختلفة لتقديم أوراق الالتحاق الخاصة بهم.

وتعرض بوابة «دار الهلال» في السطور التالية، رابط نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2021، والإجراءات التي يجب على الطالب إتباعها عند تسليم أوراقه إلى مكتب التنسيق.

بوابة الحكومة المصرية

وأعلنت وزارة التعليم العالي، عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق المخصصة لإعلان نتيجة التنسيق، مجموعة من القرارات التي يجب وضعها في الاعتبار عند تسليم الطلاب أوراقهم بمكاتب التنسيق، والتي جاءت كالآتي:

- سداد ثمن دليل القبول وباقي الأوراق بموجب إذن دفع يطبع من الموقع الإلكتروني للتنسيق، لدفع حوالة بريدية بمكاتب البريد المختلفة، وذلك علي الكود المؤسسي رقم 13600101 ورقم حساب الدائنون رقم 9190447778.

- يتم استلام رقم الدخول والرقم السري علي الهاتف المحمول المسجل بالموقع حتي يتم حضور الطالب إلى المكتب أو أي من فرعيه مرة واحدة فقط عند تسليم الشهادات.

- يستطيع الطلاب بواسطة برنامج تسجيل التنسيق الإلكتروني للشهادات المعادلة حجز الموعد والتاريخ للذهاب إلى مقر المكتب أو أي من فرعيه لتسليم أوراق التقديم، مرفق معها طبعة البيانات الأساسية والدرجات والرغبات، لمنع تكدس الطلاب وتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

تنسيق الشهادات العربية المعادلة 2021

يجب على جميع طلاب الشهادات المعادلة الدخول على موقع تنسيق الشهادات المعادلة 2021عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط، لمعرفة النتيجة.

أقرأ أيضًا:

موجز أخبار التعليم في مصر اليوم السبت 2-10-2021.. انتهاء تنسيق مدارس المتفوقين في السابعة مساءً
تنسيق مدارس المتفوقين 2021.. رابط تسجيل الرغبات في اليوم الأخير
تنسيق الجامعات 2021.. موعد تقليل الاغتراب في المرحلة الثالثة

Dr.Randa
Dr.Radwa