الخميس 23 مايو 2024

أبرزها باريس سان جيرمان ورين.. 7 مواجهات في الدوري الفرنسي اليوم

باريس سان جيرمان

ملاعب الهلال3-10-2021 | 12:30

سلمى عامر

يشهد اليوم الأحد الموافق 3 أكتوبر، 7 مواجهات في الدوري الفرنسي، في إطار الجولة الـ9 من منافسات البطولة، وتأتي مواجهة باريس سان جيرمان ورين هي المواجهة الأبرز بينها.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" مواعيد الـ6 مواجهات "بتوقيت القاهرة"، والقنوات الناقلة، في السطور التالية:

1- باريس سان جيرمان X رين - في تمام الساعة الواحدة ظهرا - على ملعب روازون بارك - على قناة beIN Sports HD 2 - ويعلق عليها جواد بدة.

2- موناكو X بوردو - في تمام الساعة الثالثة عصرا - على ملعب لويس الثاني - على قناة beIN Sports HD 2 - ويعلق عليها حسن العيدروس.

3- نانت X تروا - في تمام الساعة الثالثة عصرا - على ملعب لا البوجوار - على قناة beIN Sports HD Xtra 1 - ويعلق عليها أحمد عبده.

4- أنجيه X ميتز - في تمام الساعة الثالثة عصرا - على ملعب ريموند كوبا - على قناة beIN Sports HD 2 - ويعلق عليها مضر اليوسف.

5- لوريان X كليرمون فوت - في تمام الساعة الثالثة عصرا - على ستاد دو موستوار-إيف ألانما - على قناة beIN Sports HD 4 - ويعلق عليها أحمد فؤاد.

6- ليل X مارسيليا - في تمام الساعة الخامسة مساء - على ملعب بيار موروا - على قناة beIN Sports HD 2 - ويعلق عليها عادل خلو.

7- سانت إيتيان X ليون - في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء - على ملعب جيوفروى جيشار - على قناة beIN Sports HD 2 - ويعلق عليها نوفل باشي.