الثلاثاء 2 يوليو 2024

أمن القاهرة يسدد ديون مسنة بعد صدور 22 حكمًا ضدها

28-5-2017 | 13:46

 

واصل ضباط مديرية أمن القاهرة، جهودهم الإنسانية في تقديم كل أوجه الدعم الاجتماعي، بمساعدة مسنة وتسديد ديونها بعدما اقترضت لزواج بناتها بمنطقة المقطم.

 

البداية أثناء قيام مباحث قسم المقطم بتنفيذ الأحكام القضائية بدائرة القسم، تمكنوا من ضبط "فاطمة . م . ع" والصادر ضدها 22 حكما قضائيا بالحبس منها 3 أحكام حضوري واجب النفاذ وفور وصول السيدة  للقسم انهارت في البكاء حتى أغشي عليها.

 

وبفحص حالة السيدة بمعرفة وحدة حقوق الإنسان تبين أنها سيدة في العقد السادس من العمر، وتعمل بائعة مناديل وتعاني العديد من الأمراض، وأن سبب صدور تلك الأحكام ضدها يرجع إلى تجهيز ابنتها للزواج بالقسط وعدم قدرتها على سداد الأقساط المتبقية.

 

وأوضحت أنها قامت بالتوقيع على عدة إيصالات أمانة إلى أن تعثرت في سداد 2000 جنيه، وعليه قام مأمور القسم بالتنسيق مع ضابط وحدة حقوق الإنسان والتوصل إلى مستحق الأقساط وقاما بتجميع مبلغ الدين بمساهمة جميع ضباط القسم بالإضافة إلى مبلغ (ألفان ومائتان وخمسة عشر جنيهاً) مساهمة منهم لتخفيف الأعباء عنها، وتم التنسيق مع محامي السيدة ومحامي الشركة الدائنة وإنهاء إجراءات التنازل عن البلاغات وإخلاء سبيلها عقب ذلك.