الأربعاء 25 سبتمبر 2024

إصابة ٤ أشخاص فى «حنة عروسة» بالسنطة

كوشة الفرح بالغربية

محافظات3-10-2021 | 22:05

شيرين لقوشة

أصيب ٤ أشخاص بحروق فى حنة عروسة بسبب قيام عدد كبير من الشباب بأشعال النيران بأستخدام ألعاب نارية وزجاجات السبترو والرش فى الشارع بقرية شبرابيل التابعة لدائرة مركز السنطة .

وتلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز السنطة، بورود بلاغات من الأهالى يفيد بقيام عدد ١٥ شاب بعمل أستعراضات مخفية بأستخدام ألعاب نارية وزجاجات سبترو محدثين بها ألوان وشرارات نار زطارت إحدى هذه الألعاب من يد أحد الشباب وتحولت إلى ما يشبه لجمرة نار مما تسبب في إحداث إصابات خطيرة في 4 شباب من المدعوين .

وذكروا اهالى قرية شبرابيل أن الأحداث بدأت بدعوة الأهل والجيران لحضور "حنة " عروس وتجمع الأهالي للاحتفال بالشارع امام المسرح المقام كعادة القرية وفوجئوا بشباب يقدمون استعراضات مخيفة تشبه باستعراضات "عبدة الشيطان" وبدأوا في استخدام زجازجات الرش والسبرتوا واشعالها لعمل ألوان مختلفة بالنار وهو ما بث الرعب في قلوب المدعوين وبدأوا يبتعدون عن المكان ويشاهدون ما يحدث من بعيد، حتى فوجؤا بأصابة ٤ أشخاص بحروق فى مختلف أنحاء الجسد.

وتم نقل المصابين الى مستشفى العام لتلقى العلاج اللازم، وتكثف مباحث مركز السنطة من جهودها لضبط المتهمين فى الواقعة، وتحرر المحضر اللازم لاخطار النيابة العامة واستكمال التحقيقات.