الأحد 19 مايو 2024

بعد تحقيقه النجاح .. معرض فني مؤقت لمسلسل «لعبة الحبار» في باريس

بعد تحقيقه النجاح .. معرض فني مؤقت لمسلسل لعبة الحبار في باريس

الهلال لايت 4-10-2021 | 23:51

مى كامل

بعد نجاح عرض المسلسل الكوري "لعبة الحبار" والذي يتم عرضه على منصة نت فيليكس العالمية وتحقيقه نسبة مشاهدات عالية في مختلف أنحاء العالم، تم افتتاح معرض للمسلسل في باريس.

وعلى حسب ما أوردته وكالة " يونهاب " الكورية الجنوبية الإخبارية فقد تم افتتاح معرض فني مؤقت للمسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" خلال عطلة نهاية الأسبوع في باريس بفرنسا، مما جذب المعجبين في أوروبا.

يقوم المعرض المؤقت بعرض لعبة الأطفال التي ظهرت في المسلسل والمعروفة باسم "دالغونا بوبغي". 

كما شارك الزوار في تحدي تكسير قطعة الحلوى إلى شكل معين كالنجمة دون تحطيم القطعة بأكملها، وتم تشغيل المعرض المؤقت الذي أقيم في أحد المقاهي في الدائرة الثانية في باريس يومي السبت والأحد، وقد أتيح للزوار التقاط الصور مع الموظفين الذين كانوا يرتدون بدلات حمراء مثل شخصيات الحراسة في المسلسل.

ومن المعروف أن مسلسل "لعبة الحبار" يدور  في تسع حلقات ، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص الذين يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون أي حوالي 38.5 مليون دولار أمريكي.

وبعد إصدار المسلسل رسميا في السابع عشر من شهر سبتمبر الماضي ، أصبح المسلسل في المراكز العشرة الأولى في تصنيفات البرامج التلفزيونية الشهيرة على مستوى العالم على موقع "نت فيليكس "، والتي تقدمها شركة تحليلات البث "فليكس باترول".

كما أصبح أول مسلسل كوري جنوبي يحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل 10 برامج تلفزيونية على "نت فيليكس " في الولايات المتحدة.

وفي الشهر الماضي، قال "تيد ساراندوس"، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة "نت فيليكس "، إن مسلسل "لعبة الحبار" قد يصبح أكثر المحتويات الأصلية نجاحًا على الإطلاق لعملاق الترفيه العالمي، كما أكد أنه سيكون أكبر مسلسل في العالم بلغة غير الإنجليزية.

ومن المقرر أن يستضيف المعرض أعضاء فريق التمثيل في مسلسل "لعبة الحبار"، في مقابلة عبر الإنترنت يوم الأربعاء المقبل.

الاكثر قراءة