الخميس 9 مايو 2024

نضال الأحمدي مدافعة عن نمبر وان: "عمرو أديب ما عنده قضية بالكون إلا محمد رمضان"

محمد رمضان

فن4-10-2021 | 18:09

هنادي محمود

وجّه الفنان محمد رمضان رسالة شكر، للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدي، بسبب دفاعها عنه ضد الإعلامي عمرو أديب، خلال لقائها في إحدي البرامج التليفزيونية.

ونشر محمد رمضان فيديو قصير لنضال الأحمدي، خلال لقائها بأحد البرامج، وقالت أن محمد رمضان مظلوم، وان عمرو اديب ما عنده قضية بالكون إلا محمد رمضان.

 

وعلق محمد رمضان علي الفيديو قائلا: "الإعلامية اللبنانية الكبيرة نضال الأحمدي، أعتز بدافعك الدائم وثقة في الله الحاضر والمستقبل لن يخذلك أبدا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


وفي سياق اخر، تعاقد "رمضان" على إقامة حفل غنائي في مدينة البصرة بدولة العراق، ونشر صورة له خلال توقيع عقد الحفل على صفحته الشخصية عبر "فيسبوك" وعلق قائلًا: "تم الحمدلله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في استاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريبًا".

 

وفي وقت سابق كشف "رمضان" عن تعاقده مع المنتج محمد السعدي، لمسلسله الجديد في رمضان 2022، من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين، ونشر صورة له تجمعه بالمنتج محمد السعدي، خلال التعاقد، على صفحته الشخصية عبر "إنستجرام".


وعلق عليها قائلا: " تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي، تأليف محمد فريد،  للمخرج الكبير محمد ياسين، رمضان يجمعنا ان شاء الله، بكل خير وثقة في الله نجاح، يليق بالجمهور العربي العظيم".


وشارك "رمضان" في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "موسي"، من بطولة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجى.

Dr.Radwa
Egypt Air