الإثنين 13 مايو 2024

الحياة صارت سجنا.. شاهد أغرب مجمع سكني على الإطلاق

يشبه السجن .. شاهد أغرب مجمع سكني على الإطلاق

الهلال لايت 4-10-2021 | 18:04

مى كامل

انتشر مقطع فيديو على منصة التيك توك بشكل كبير يظهر فيه مبنى سكني مليء بشرفات داخلية غريبة ، حيث تخرج الشرفات من الشقق لتطل على شرفة أخرى أمامية لها، داخل المبني السكني وليس خارجه، مما جعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي يقارنوها بالسجن.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد كانت راشيل ، إحدي طالبات كلية الطب من جامعة فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، تنتقل من منزلها في مبنى في بلاكبورج وعندما رأت ذلك المجمع السكني الغريب الأطوار قررت مشاركة فيديو مصور له على صفحتها الشخصية على التيك توك، حتي يشاهد متابعيها أطواره الغريبة.

بينما قالت إن شقتها نفسها "عادية" وإن كانت "قديمة" بعض الشيء - فقد شعرت بالحيرة بسبب ميزة الشرفة ، التي تؤدي إلى مساحة مشتركة داخلية بها شرفات أخرى مختلفة.

قالت راشيل: "اعتقدت أنها كانت غريبة وفريدة من نوعها، والمبنى قديم حقًا لذا كان نوعًا ما غريبًا ، ويجعلني أعتقد أن  مساحته محدودة".

راشيل قامت بالتصوير من داخل المبنى من أجل منشور على الإنترنت، واصفة إياه بأنه "أغرب مجمع سكني رأيته في حياتي".

تمت مشاهدة المنشور من حوالي أكثر من  3.6 مليون شخص،  كما حصد أكثر من 400 ألف إعجاب ولكن مع اتفاق المتابعين مع راشيل في رأيها عن الشقة.

وقال أحدهم: "شقة من الداخل والخارج".

وعلق شخص آخر: "والإضاءة والأرضية غريبة أيضا ليست الشرفة وحدها".

كما علق أحدهم مازحا: "قد يكون الأمر رائعًا عندما تريد أن تتجادل مع جيرانك".

ووصفه شخص آخر بأنه "مشابه للسجن" ، بينما وافقه شخص آخر ، واصفا إياه بأنه "سجن خيالي".

كما اكتشفت راشيل لاحقًا أن الشرفات كانت موجودة بدلاً من النوافذ، والتي لم تكن متوفرة في العديد من الشقق.

وأوضحت: "بعض الغرف لا تحتوي حرفيًا على نوافذ ويبدو أن هذا لا يتوافق مع نظام الحريق، ولكن إذا كانت بها شرفة ، فلا بأس بذلك لأنه إذا كان هناك حريق ، فيمكنهم القفز من الشرفة".

Dr.Radwa
Egypt Air