السبت 18 مايو 2024

أحمد فهمي يشوق جمهوره لمسلسل جديد.. "مبينتهيش"

احمد فهمي

فن4-10-2021 | 19:13

هنادي محمود

 أثار الفنان أحمد فهمي، اهتمام جمهوره ومتابعيه، بالإشارة إلى مسلسل جديد لم يُعلن عنه، لكنه وعد بأن من يتوقع ما هو، سوف يشارك في العمل.

ونشر أحمد فهمي فيديو قصير يحمل صورة له، على أغنية "إمبارح"، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وعلق أحمد فهمي عليه قائلا: " أنا صحيح بمثل و بغني، بس التحدي الجاي مافيهوش أي تمثيل ..ولا غنا ..ومع ذلك هيكون مسلسل ما بينتهيش .. واللي هيتوقع هو إيه هيشارك معايا فيه ..".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

يذكر أن أحمد فهمي حصل على جائزة التميز من مهرجان "دير جيست"، كأفضل فرقة موسيقية لعام 2021، عن فرقة "واما".

وشارك "فهمي" في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، طارق عبد العزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، أيتن عامر، سلوي خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، هند عبد الحليم، و من تأليف أحمد وائل، ومن إخراج كريم العدل.
وشارك "فهمي" أيضا  كضيف شرف في مسلسل "الإختيار 2"، والذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.