الجمعة 21 يونيو 2024

«مش ده تويتر اللي كنتوا سابيبنه».. نجوم الفن يسخرون من عطل فيسبوك

مواقع التواصل الإجتماعي

فن4-10-2021 | 23:18

رضوى سمير

أصاب عطل مفاجئ، تطبيقات التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، ماسنجر، انستجرام، واتساب وفيسبوك، ليكون تطبيق "تويتر" الوحيد الذي لم يصب بهذا العطل ، وهو ما جاء في صالحه ودخول كافة مستخدمي السوشيال ميديا على"تويتر"، وتحولت منصة "تويتر" إلى ساحة كوميدية من قبل نجوم الوسط الفني والإعلاميين، الذين كتبوا العديد من الرسائل الكوميدية والتعليقات الساخرة، على تعطيل تطبيقات التواصل الاجتماعي، كالاتي:

وعلقت الفنانة مي كساب: «لا لا لا سيبو تويتر للتويتريه»

سخرت الفنانة هنا الزاهد من تعطل انستجرام وفيسبوك وذلك عبر حسابها على م" تويتر " ونشرت صورة من فيلم «سمير وشهير وبهير». 

وقالت هنا الزاهد : “مش ده تويتر اللي كنتوا سابيبنه ومكنتوش بتهوبوه غير في الطلعات .. دلوقت بقى البريمو» ووجهت حديثها الى زوجها الفنان احمد فهمى. 

بينما علقت الفنانة لطيفة: " تويتر دلوقتى فكرنى باللمة العائلية وإحنا صغيرين".


نشرت الفنانة رانيا يوسف تعليقا عبر حسابها على" تويتر" بشان تعطل كل من موقعي التواصل انستجرام وفيسبوك، وقالت رانيا يوسف: " إيه رايكم في الحياة من غير فيس بوك وانستجرام".
ونشرت صورة وكتبت: "تويتر يجمعنا "

بينما كان الفنان محمد هنيدي أول الساخرين من تعطل مواقع التواصل، وكتب تويتة وقال :" للناس اللي لسة جاية تويتر.. اسمها تويتة مش بوست.. واسمه ريتويت مش شير.. واسمه حساب مش صفحة ".
وأعاد هنيدي نشر تغريدة لفيديو من فيلم " رمضان مبروك أبو العالمين حمودة " معلقأ عليه قائلأ : إنستا وفيسبوك وواتس :" هى مالها بردت كده ليه".

 

 

الاكثر قراءة