الجمعة 3 مايو 2024

رئيس الليجا: برشلونة كان بإمكانه تجديد عقد ميسي في حالة من تلك الحالات

خافيير تيباس

ملاعب الهلال5-10-2021 | 15:41

سلمى عامر
قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني إن نادي برشلونة الإسباني كان سيكون قادرا على تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالة من تلك الحالات.

وقال تيباس في تصريحات لـ إذاعة "كوبي" الإسبانية: "تناولت العشاء في منزل لابورتا ووافق على توقيع اتفاقية سي في سي".

وأضاف: "لم أكن أعلم إذا كان بإمكان ميسي التجديد بسببها، ولكن لاحقا تلقيت مكالمة من لابورتا وقال بها هل يمكننا تسريع الصفقة، الفتى أصبح متوترا".

وتابع: "قلت له في اليوم الذي سيخرج فيه فلورنتينو بيريز سيحاول إجهاض الصفقة، ورد علي بالنفي وبأنه يمتلك شخصية وبأن بيريز خلف كل ذلك وأنه ليس لديه أي شكوك".

وواصل: "لو كان برشلونة وقع صفقة سي في سي فيمكنه تخصيص 15% من الأموال للتعاقد مع اللاعبين، في رأيي كان بإمكانهم تجديد تعاقد ميسي".

وأكمل: "لابورتا تعاقد مع لاعبين مثل أجويرو وديباي، إذا لم يفعل ذلك فكان بإمكان ميسي الاستمرار".

وفي سياق متصل، كان برشلونة قد خسر من نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الـ8 من منافسات الدوري الإسباني.

وافتتح توماس ليمار التسجيل لـ أتلتيكو مدريد في الدقيقة 24، وأضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 45.

ويتواجد برشلونة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، جمعهم من 7 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 3 مباريات أخرين، وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى.

على الجانب الأخر، يتواجد أتلتيكو مدريد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، من 8 مباريات، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة أخرى.

Dr.Randa
Dr.Radwa