الجمعة 27 سبتمبر 2024

العربى والخور يتعادلان سلبًا فى كأس قطر

جانب من اللقاء

ملاعب الهلال5-10-2021 | 20:12

حسن محمود

حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء فريقي  العربي والخور  في اللقاء الذي جرى على استاد سحيم بن حمد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من كأس Ooredoo التي تقام خلال فترات توقف منافسات دوري نجوم قطر.

ورفع العربي رصيده الى النقطة الثانية في المجموعة بعدما كان قد تعادل في المباراة الأولى أمام السيلية بهدفين لمثلهما، فيما حصد الفرسان نقطتهم الأولى حيث كانوا قد استهلوا البطولة بالخسارة امام قطر بهدفين لهدف.

واعتمد المدربان على عدد من العناصر الأساسية، حيث شارك في صفوف الخور اليوناني فيتفا والبرازيل رفائيل فاز وعناصر اخرى، في حين شارك ارون غونارسون وعبد القادر الياس وعبد العزيز الأنصاري مع العربي الى جانب لاعبين أساسين آخرين.

وفرض الخور أفضلية واضحة على مجريات الشوط الأول وسنحت للاعبيه عديد الفرص دون القدرة على استثمارها، حيث ألغت تقنية حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح أحمد المهندي في الدقيقة 30.

وتحسّن أداء العربي في الشوط الثاني مع وبات الأكثر استحواذا وسيطرة، دون القدرة على التسجيل رغم الفرص التي سنحت خصوصا كرة الأنصاري التي أبعدها الحارس، بالمقابل اعتمد الخور على المرتدات وكاد أحمد المهندي ان يسجل لولا تألق الحارس ساطع عباسي لتنتهي المباراة بتعادل سلبي.