الأربعاء 22 مايو 2024

على كرسى المذيع.. أشهر الفنانين مُقدّمى البرامج التلفزيونية

محمد هنيدي و أمير قرارة

فن5-10-2021 | 22:54

ياسمين مندور

انتهى الفنان محمد هنيدي من تصوير حلقات من برنامجه التلفزيوني الجديد الذي يحمل اسم "هنيدي شو"، والمقرر عرضه خلال الشهر المقبل على شاشة قناة المحور.

وسبق أن قدّم عدد من نجوم الفن مجموعة من البرامج التلفزيونية، ومنهم من نجح بها، وحقق انتشارًا واسعًا، مستغلين نجوميتهم الكبيرة في ذلك.

وترصد لكم بوابة دار الهلال أنجح الفنانين الذين حققوا شهرة كبيرة في السنوات الماضية من خلال تقديم البرامج التلفزيونية. 

تواصل الفنانة إسعاد يونس نجاحاتها من خلال برنامجها "صاحبة السعادة " الذي تستضيف في النجوم والمشاهير وأصحاب الأعمال المميزة، لتحاورهم بشكل مميز وأسلوب خاص جدًا بها، جعل برنامجها من أكثر البرامج نجاحًا واستمرارية.

وكان لشريف منير تجربة خاصة في برنامج "أنا و بنتي"، حيث شاركته ابنته أسماء شريف منير في البرنامج، الذي يناقش الفرق بين الأجيال وطريقة تفكيرهم، ويستضيفا مجموعة من النجوم للنقاش في ذلك.

ولم يخرج الفنان بيومي فؤاد عن الإطار الكوميدي الذي يقدمه في الفن، فقدم برنامج "بيومي أفندي"، الذي يبدأ بفقرة يتناول فيها موضوع الحلقة، ثم ينتقل إلى اسكتشات كوميدية بطلها النجم الذي يستضيفه.

ورغم أن أشرف عبد الباقي هو أيضا نجم كوميدي، الا انه قدم برنامج اجتماعي ترفيهي "عيش الليلة" وهو يتكون من عدة فقرات، من بينها ممارسة الألعاب، ويستضيف عدد كبير من النجوم في الحلقة.

وكان أشهر وأنجح هذه البرامج في الفترة الأخيرة برنامج أمير كرارة "سهرانين"، الذي يستضيف في نجوم الفن من مطربين وممثلين وبعض المواهب.

و لم يغامر الفنانين من الرجال فقط في تقديم البرامج فنافستهم في ذلك عدد من الفنانات منهم هنا الزاهد حيث قدمت برنامج "هزر فزر"، وتستضيف "هنا" على مدار الحلقات مجموعة من النجوم، الذين يتنافسون من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، وينقسم ضيوف كل حلقة إلى فريقين، كل منهما يضم 3 فنانين.

و قدمت غادة عادل برنامج "تعشرب شاي"، والذى ينقسم الي عدد من الفقرات منها الحواري ومنها اللعب ومنها التمثيلي، ولم يكن الممثلين فقط هم من قدموا البرامج التلفزيونية بل شاركهم التجرب بعض نجوم الغناء أشهرهم شيرين عبد الوهاب في برنامج "شيرين استوديو".