الإثنين 6 مايو 2024

ماجد الكدواني ينتهي من تصوير "موضوع عائلي"

ماجد الكدواني

فن6-10-2021 | 11:09

ميرنا أديب

يعيش الفنان ماجد الكدواني حالة من الازدهار والانتعاش الفني، حيث انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسله الجديد "موضوع عائلي"، ليدخل في مرحلة المونتاج، والمقرر عرضه عبر منصة "شاهد" الإلكترونية خلال شهر نوفمبر المقبل.

يشارك بطولة مسلسل "موضوع عائلي" نخبة من نجوم الفن، من بينهم: ماجد الكدواني، شيرين رضا، محمد شاهين، صبري فواز، إيناس كامل، ورنا رئيس، من تأليف محمد عز، وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي.

كما يعرض حاليًا لـ "الكدواني" بدور العرض السينمائي، فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي تدور أحداثه  حول عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، إذ يجسد كريم عبدالعزيز شخصية إعلامي يتزوج من دينا الشربيني، وتنشب بينهما خلافات ويعمل كريم خلال أحداث الفيلم على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في أكثر من شخصية مختلفة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، ونيللي كريم، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

ويذكر أن ماجد الكدواني ، خاض السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الاختيار 2: رجال الظل"، الذي دارت أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية عام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air