الإثنين 6 مايو 2024

بعد عام من عقد قرانهما.. هنادي مهنا لأحمد خالد صالح: «بكل فخر أحبك»

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

فن6-10-2021 | 18:54

نورهان اسامة

تحتفل الفنانة هنادي مهنا اليوم، بمرور عام كاملا على عقد قرانها على الفنان أحمد خالد صالح، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور أصدقائهما والمقربين.

وشاركت الفنانة هنادي مهنا عبر حسابها علي "إنستجرام"، صورة تجمعها بزوجها أحمد خالد صالح، وعلقت قائلة: "سنة أولي سعيدة على السيدة أحمد صالح، بكل فخر أحبك".

هنادي مهنا

من ناحية أخري، احتفلت الفنانة هنادي مهنا مؤخرًا بنجاح حكاية "بدون ضمان"، من مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، حيث قالت إنّ الزواج شيء جيد وليس مخيفا، مشيرة إلى أن علاقتها الزوجية ليس له علاقة بأحداث المسلسل، وأنّ زوجها الفنان أحمد خالد صالح أفضل شخص على الأرض.

واستطردت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضره المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة الحدث: "أن السيناريو هو الذي جذبها لخوض تلك البطولة، لأن هذه المشاكل هي التي تواجه الشباب حديثي الزواج خلال تلك الأيام، والدراما المصرية لأول مرة ترصد تلك المشاكل بالتفاصيل".

وأضافت: "خط الدراما التي تقدمه الفنانة هاجر أحمد مهم أيضًا لأنه يرصد أن مشاكل الزواج لا تفرق بين طبقات المجتمع المختلفة".

وعن تصدرها تريندات مواقع التواصل بعد عرض المسلسل، قالت: "سعيدة جدًا برد فعل الجمهور ولم أتوقع أن أتصدّر التريند بهذا الشكل".

Egypt Air