الثلاثاء 7 مايو 2024

في سنغافورة.. كنتاكي تضيف كرات البيض المخفوق في وجبة الإفطار

كرات البيض

الهلال لايت 7-10-2021 | 09:17

مى كامل

أضاف مطعم كنتاكي الشهير بسنغافورة عنصرين جديدين إلى قائمة الإفطار اليومية، وستتوفر عناصر الإفطار الجديدة في 67 منفذًا لكنتاكي خلال ساعات الإفطار والتي تبدأ يوميا من الساعة السابعة وحتى الساعة 11 صباحًا.

وعلى حسب ما أورده موقع "مازر شيب" السنغافوري، فإن الوصفة الأصلية التي يقدمهم مطعم كنتاكي للوجبات السريعة، وهي عبارة عن البيض المخفوق المحشو في كرات مقلية سيكون سعرها 5.40 دولارًا سنغافوريًا، سيتوافر مع الوصفة أصلية المكونة من شرائح الدجاج والبيض المخفوق وشرائح جبن الشيدر والمايونيز بين خبز نخالة الشوفان.

ومن المعروف أن مطعم الوجبات السريعة كنتاكي من المطاعم الناجحة جدا في دولة سنغافورة، خاصة في فترة الإفطار، حيث يقبل عليها العديد من المواطنين قبل الاتجاه الى عملهم، أو يقوموا بطلبه ويقوم المطعم بتوصيله إلى أماكن عملهم أو منازلهم.

وتتيح الوجبة الجديدة اختيار وجبة البيض الأساسية للإفطار والتي تكلف 5.95 دولارًا سنغافوريًا، وتشمل الوجبة ساندوتش البيض المخفوق أو الأومليت، ومعه هاش براون واحد، كما يمكنك اختيار مشروب من اثنين هما الشاي أو القهوة.

ويمكنك بدلاً من ذلك، البودي ميل بسعر 9.95 دولارًا سنغافوريًا، وتشمل ساندوتش البيض الأصلي مع البرجر أصلية، ومعه اثنان هاش براون، كما يمكن اختيار مسرب واحد من القهوة أو الشاي
وأيضا هناك حلوي البطاطا.

واعتبارًا من اليوم 6 أكتوبر، ستقدم كنتاكي فرايد تشيكن أيضًا بوبرس البطاطا الحلوة الجديد، المستوحى من الوجبات الخفيفة الشعبية التايوانية، وذلك بسعر 1.95 دولارًا سنغافوريًا لخمس قطع كإضافة مع أي عملية شراء، أو 3.95 دولارًا سنغافوريًا لكل 10 قطع.

إنها مقرمشة من الخارج ومليئة بمعجون البطاطا الحلوة من الداخل.

سيكون متاحًا للشراء في جميع مطاعم كنتاكي باستثناء المطعم الموجود داخل حديقة حيوان سنغافورة.

Egypt Air