السبت 27 ابريل 2024

بإطلالة الجن في فيلم التعويذة.. الجمهور يسخر من ملابس سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

فن6-10-2021 | 22:50

فجر أحمد عباس

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالة غريبة ظهرت بها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، حيث ارتدت ملابس حمراء اللون، ما جعلهما هدفًا لمرمى نيران ضحكات الجمهور.

وأثارت إطلالة سلمى أبو ضيف السخرية بين المتابعين، الذين شبهوها بـ"الجن" الذي يظهر في الأفلام العربية الكلاسيكية.

ومن التعليقات الطريفة التي كتبها الجمهور :" هي علي طول كده ربنا يحميها ذوقها تحفه"، و"طب والله لو اجنبية كنتوا قولتوا عليها واوو، بتفكرنا ب ايام زمان ام كن بنطقم ف العيد"، و" ايه ده انتي اتعورتي ! *بصوت عادل امام"، و"شبه الجن اللي بيطلع في اخر مشهد في فيلم التعويذة".

 عملت سلمي ابو ضيف بمجال الموضة وعروض الأزياء، أول عمل لها كموديل في بوتيك ( EGO ) وكانت أهم خطوة لها لتظهر لوسائل الإعلام ويتعرف عليها المخرجين و المنتجين والجمهور أيضا، حصلت على فرصة لتصبح موديل إعلانات لصالح شركة تبيع أدوات التجميل ( مايبيلين )، عملت بالإذاعة كمذيعة بالراديو، قامت ببطولة فيديو كليب ( شيروفوبيا ) سنة 2016م لفرقة ( مسار إجباري )، سنة 2017م كان أول وقوف لها أمام الكاميرات من خلال دور علياء في مسلسل حلوة الدنيا مع الفنانة هند صبري والفنان ظافر العابدين إخراج حسين المنباوي و تأليف إنجي القاسم وتامر حبيب، أيضا حصلت على دور في نفس العام بمسلسل لا تطفئ الشمس بطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين و محمد ممدوح .

وبرغم صغر سنها ورصيدها الفني الصغير إلا إنها حصلت على شهرة كبيرة وأصبح لها جمهورا كبيرا يتساءل عنها وعن أخبارها ومشاريعها الجديدة، تعرضت سلمى لكثير من الانتقادات بسبب ملابسها المتحررة التي تظهر في صورها على فيسبوك والإنستجرام، وأيضا التي تقدم بها الأعمال التمثيلية.

Dr.Randa
Dr.Radwa