السبت 4 مايو 2024

مصطفي شعبان: «لولاك لم أكن عاشقا»

مصطفي شعبان

فن7-10-2021 | 15:38

هنادي محمود

شارك الفنان مصطفي شعبان، جمهوره بصورة له بعد غياب داخل حديقة مليئة بالأشجار.

نشر مصطفي شعبان صورة له عبر صفحته علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: " لا والذي خلق القلوب خوافقا ياسيدى لولاك لم اكُن عاشقا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban)

و نشر مصطفي شعبان  مؤخراً صورة له وهو يحمل فيده بندقية، أثناء قضاء إجازته الصيفية، "عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الصيد الايمرى".

وشارك مصطفي شعبان في الموسم الرمضاني الماضي لهذا العام 2021، بمسلسل "ملوك الجدعنة"، وتدور أحداثه بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، كريم أدريانو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

يذكر أن "شعبان" شارك في السباق الرمضاني لعام 2019، بمسلسل "أبو جبل"، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعي والإثارة والتشويق حول حسن أبو جبل الذي يفقد اثنين من أولاده وأمواله جراء حريق يشتعل في منزله بفعل فاعل، فيبدأ في البحث عن الجاني في الوقت الذي يتصارع فيه مع شقيقيه حول الميراث والشركة التي تركها والدهم لهم.

مسلسل "أبو جبل" من بطولة  مصطفى شعبان، حسن حسني، دياب، نجلاء بدر، محمود البزاوي، عائشة بن أحمد،عايدة رياض، مريم حسن، أحمد خالد صالح، محمد علي رزق، أحلام الجريتلي، ناهد رشدي، وتأليف محمد سيد بشير،وإخراج أحمد صالح ، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa