الجمعة 28 يونيو 2024

صور نادرة تجمع عمر الشريف مع حفيدة فاتن حمامة تثير إعجاب الجمهور

عمر الشريف

الهلال لايت 7-10-2021 | 20:40

سلمى هاني
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مجموعة من الصور النادرة التي تجمع الفنان الراحل عمر الشريف مع مارين بنت نادية ذو الفقار وحفيدة زوجته السابقة النجمة فاتن حمامة.

وأثارت الصور التي التٌقطت للشريف مع حفيدة زوجته السابقة أثناء إقامتهما في منزل نور الشريف في فرنسا، إعجاب الجمهور، الذين أشادوا بالعلاقات الراقية التي جمعت النجم الراحل مع طليقته الفنانة فاتن حمامة، وابنتها نادية ذو الفقار، والتي تعبر أيضًا الأخت غير الشقيقة لابنه الوحيد طارق عمر الشريف.

جاءت التعليقات علي هذه الصور من قِبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كثيرة ومنها : اي الجمال ده.. الله يرحمه"،" ربنا يرحمه كان فنان جميل"، "نادية طول عمرها كانت بتحب عمر والعكس برضو".

ومن الجدير بالذكر أن عمر الشريف ممثل مصري عالمي، واسمه الأصلي ميشيل ديمتري شلهوب،  من أشهر أدواره بطولة أفلام:دكتور جيفاغو والفتاه المرحة ولورنس العرب.

ترشح الشريف لجائزة الأوسكار،كما نال ثلاث جوائز غولدن غلوب وجائزة سيزر.

وُلد في محافظة الاسكندريه في 10 ابريل 1932، تزوج من الفنانة  فاتن حمامه 1955، وتوفي في 10يوليو 2015في مستشفى بهمن للصحة النفسية بحلون.

ونفصل عمر الشريف عن فاتن حمامة في عام 1966، وأصبحت علاقتهما باردة ولم يستطيعا حل ما أهدمته المسافات الموجودة بينهما، فعمر لم يرد التخلي عن النجومية التي حققها والعودة الى مصر، أما فاتن فلم تعد تستطيع تحمل البقاء معه في أوروبا، لكنها بقيت على إسمه لثماني سنوات، قبل أن تطلب الطلاق، الذي أصبح رسمياً في عام 1974.