الأحد 26 مايو 2024

في السخنة... حفل غنائي مبهج لـ عسيلي

محمود العسيلي

فن7-10-2021 | 23:42

ياسمين مندور

أشعل المطرب محمود العسيلي حماس الجمهور بحفل مبهج أقامه مساء اليوم الساعة السادسة ليلا في العين السخنة.

وكان الحفل قد أقيم في إحدى القري السياحية بمناسبة افتتاح بحر جبال السخنة وشهدت الحفل حضوراً كبيرا من سكان القرية .

 

حضر المطرب محمود العسيلى مع مدير اعمالة محمد فؤاد وقدم العسيلى مجموعة كبيرة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور منها اغنية "يا ناس، حلم بعيد، حتة تانية، حب غلط، وجع الهوى، هى".

و من ناحيه أخري علق محمود العسيلي على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع الغناء باستخدام فلاشة في الحفلات وذلك خلال صفحته الرسمية علي "فيسبوك" وكتب العسيلي" "قرار منع الغناء باستخدام الفلاشة قرار مهم جدا من نقابة المهن الموسيقية، و اتمنى انه يتنفذ و بحزم لان دا هيفرق جدا في المنافسة والذوق العام وهيرجع يشغل كثير من الموسيقيين تاني" .

ويشهد العسيلي هذه الأيام فطرة انتعاش فني فسوف يحي حفلا غنائيا يوم ١٥ اكتوبر المقبل على مسرح الزمالك فى تمام الساعة ٧ونصف مساءا.

محمود العسيلي هو مطرب مصري شاب يلعب نوع خاص من الموسيقة تجمع بين النغمات الغربية و الشرقية معا بدء مشوار نجاة مع طرح اغنية "مجنونة" و كان اول ألبوم له اسمه "نرجع ناتي" وقام بالعديد من الأغاني المنفرده بلا ألبوم ومنها: تبات ونبات مع بشرى وأكيد في مصر مع مى سليم ومحمد كيلانى وكام واحد مع زاب ثروت كما قام بتأليف وغناء تتر مسلسل الرسوم المتحركة كوكب كراكيب، قام بتلحين وغناء تتر مسلسل الرسوم المتحركة القبطان عزوز.