الجمعة 17 مايو 2024

البطولة العربية لكرة السلة.. جيمس: جئنا للإسكندرية للفوز بـ"اللقب"

جيمس المحترف الأمريكي بصفوف الكويت الكويتي

ملاعب الهلال8-10-2021 | 21:17

لطفي السقعان

أكد جيمس المحترف الأمريكي بصفوف الكويت الكويتي، والذي نجح باقتدار في قيادة فريقه للتأهل للمباراة النهائية بتسجيله لـ32 نقطة في اللقاء الذي انتهي 83 / 80.

وتأهل الكويت الكويتي لنهائي بطولة الأندية العربية لكرة السلة بالإسكندرية رقم 33 للأندية بعد فوزه المثير على الزهراء التونسي. 

وقال جيمس، إنه حضر لفريقه من أجل تلك اللحظة والوصول إلى المباراة النهائية ولكن الأروع حصد اللقب العربي لبطولة الأندية لأن الخسارة في النهائي وحصد المركز الثاني بمثابة الحصول على المركز الأخير، وهو أكده لنا الجهاز الفني لفريقنا عقب اللقاء مباشرة.

وأضاف لاعب الكويت الكويتي: لن يفرق معنا من سنلاقي في النهائي من الفريقين المصريين الاتحاد أو الأهلي حيث أن تركيزي وزملائي منصب فقط علي الفوز بالبطولة والكفة وبيننا وبين الطرف أيا كان ستكون متكافئة 50 لـ 50.

واختتم كلامه: أحب أن أقول إنني كلاعب محترف أعشق تلك المنافسات والمواجهات المثيرة.. و كرة السلة تعشق من أجل تلك المواجهات الشيقة. 

وأكمل: فالجميع شاهد اليوم كم حققنا انتصارًا صعبًا مثيرًا بعد عطاء غير محدود من الجهاز الفني واللاعبين أمام خصم عنيد اسمه الزهراء التونسي وهي سمة مباريات الأدوار النهائية والتي تحسم في الثواني الأخيرة.