الأربعاء 26 يونيو 2024

3 خطوات تساعدك على إنقاص الوزن

نصائح لإنقاص الوزن

سيدتي9-10-2021 | 14:31

هدى صابر

تعانى العديد من السيدات بشأن زيادة الوزن حيث تبحث كل فتاة وسيدة عن المظهر الأنيق الجذاب.

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل النصائح حول كيفية إنقاص الوزن والحفاظ عليه ، فقد تكون هذه النصائح التي لا نهاية لها على ما يبدو الأفضل والأمثل لإنقاص وزنك وفقاً لموقع "healthline ".

- المشي في طريقك إلى الصحة يعتقد الكثير من الناس أنه يجب عليهم اتباع روتين تمرين صارم لبدء إنقاص الوزن.

في حين أن الأنواع المختلفة من الأنشطة مهمة عند محاولتك استعادة لياقتك ، فإن المشي يعد وسيلة ممتازة وسهلة لحرق السعرات الحرارية. في الواقع ، تبين أن 30 دقيقة فقط من المشي يوميًا تساعد في إنقاص الوزن .

بالإضافة إلى أنه نشاط ممتع يمكنك القيام به في الداخل والخارج في أي وقت من اليوم. - تناول وجبة فطور غنية بالبروتين ثبت أن تضمين الأطعمة الغنية بالبروتين مثل البيض في وجبة الإفطار يفيد في إنقاص الوزن.

ما عليك سوى تبديل وعاء الحبوب اليومي بتناول مخلل مليء بالبروتين مصنوع من البيض والخضار المقلية يمكن أن يساعدك على التخلص من أرطال الوزن. قد تساعدك زيادة تناول البروتين في الصباح أيضًا على تجنب تناول الوجبات الخفيفة غير الصحية وتحسين التحكم في الشهية على مدار اليوم .

- تخلص من السكر المضاف السكر المضاف ، وخاصة من المشروبات السكرية ، هو سبب رئيسي لزيادة الوزن غير الصحية والمشاكل الصحية مثل مرض السكري وأمراض القلب .

بالإضافة إلى ذلك ، الأطعمة مثل الحلوى والصودا والمخبوزات التي تحتوي على الكثير من السكريات المضافة تميل إلى أن تكون منخفضة جدًا في العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك للبقاء بصحة جيدة. يعد الاستغناء عن الأطعمة الغنية بالسكريات المضافة طريقة رائعة لفقدان الوزن الزائد.

من المهم ملاحظة أنه حتى الأطعمة التي يتم الترويج لها على أنها "صحية" أو "عضوية" يمكن أن تحتوي على نسبة عالية جدًا من السكر. لذلك ، قراءة ملصقات التغذية أمر لا بد منه.