الأربعاء 1 مايو 2024

مدرب النيجر: الجزائر منتخب رهيب وسيذهب بعيدا في المونديال

الفرنسي ميشيل كافالي

ملاعب الهلال9-10-2021 | 16:43

محمد عمر
أشاد الفرنسي ميشيل كافالي المدير الفني لمنتخب النيجر،  بإمكانيات لاعبي منتخب الجزائر التي ترشحهم للذهاب بعيدا في نهائيات كأس العالم 2022.

وتغلبت الجزائر على ضيفتها النيجر 6/1 مساء الجمعة، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال لتتصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط متقدمة بفارق الأهداف عن بوركينافاسو، بينما تحتل النيجر المركز الثالث بـ3 نقاط، وتحتل جيبوتي المركز الأخير بدون رصيد.

وقال كافالي، في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة "في غياب 4 لاعبين، الجزائر أظهرت مستوى عال. بهذه الإمكانيات والاحتياطي من المواهب، هذا المنتخب يجب أن يذهب بعيدا في نهائيات كأس العالم".

وأعرب كافالي عن أسفه "للأداء المخيب" للاعبيه في الشوط الثاني أمام الجزائر، موضحا انهم "ارتكبوا أخطاء نادرا ما يقعون فيها".

وأضاف "الأربعون دقيقة الأولى أمام الجزائر ستبقى مرجعا (للنيجر) على المدى الطويل مثلما كانت مواجهة الأرجنتين والبرازيل بالنسبة للجزائر".

وتابع "ماذا يمكن أن نتوقع تحقيقه عندما نرتكب أخطاء من هذا الحجم أمام بطل أفريقيا. كنا نأمل أن نلعب بنفس الميزات التي قدمناها في الشوط الأول، أتأسف جدا للوجه الذي ظهرنا به في الشوط الثاني".

واعترف كافالي أنه في البداية كان يملك حظوظا ضعيفة للتأهل للدور الفاصل، منوها بأن هذه الهزيمة جعلت هذه الحظوظ تتقلص أكثر فأكثر. كما أكد أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء للظهور بوجه مغاير في مباراة العودة المقررة الثلاثاء المقبل.

Dr.Randa
Dr.Radwa