الخميس 27 يونيو 2024

قاتل مأجور .. يحرق ويخطف فى مسلسله الجديد .. هاني سلامة يعاني من الصرع في «طاقة نور»

29-5-2017 | 12:39

كتب: خالد فرج - محمود الرفاعى

يواصل النجم هاني سلامة تصوير مشاهد مسلسله الجديد "طاقة نور" بمنطقة التجمع الخامس، تمهيدًا لعرضه في رمضان المقبل.

وتنشر "الكواكب" تفاصيل حصرية من أحداث المسلسل، الذي يجسد فيه "سلامة" شخصية قاتل مأجور يدعي "ليل عبد السلام"، وهو بمثابة أداة طيعة في يد رجال الأعمال، ممن يرغبون في قضاء مصالحهم بطرق غير مشروعة، حيث يلجأون إليه للتخلص من أعدائهم سواء بقتلهم أو حرقهم أو خطفهم.

وتشهد الأحداث وجود حالة عداوة بين رجل أعمال وزوجته، حيث تتفق الأخيرة مع زوجة "ليل"، التي تلعب دورها الفنانة الأردنية ميس حمدان، علي التظاهر باختطاف ابنتها، علي أمل عدول زوجيهما عن أفعالهما الإجرامية، ولكن "ميس" تفاجأ باختطاف زوجة رجل الأعمال لابنتها، وتبدأ في تهديد "ليل" بالانتقام منه، حيث يبدأ الأخير رحلة البحث عن ابنته المختطفة.

وفي الحلقة الثالثة عشرة، يصطدم "ليل" بنبأ وفاة ابنته، تنقلب حياته رأسًا علي عقب، ويزيد من آلامه إصابته بمرض الصرع، حيث تداهمه آلامه عند تنفيذه لعملية إجرامية عبارة عن حرق منزل أحد الأشخاص، ولكن الأخير ينقذه وقت إصابته بتلك الحالة المرضية، فيقرر عدم قتله، ولكن شقيقة "ليل"، التي تلعب دورها الفنانة جيهان خليل، تعطي أوامرها لرجال "ليل" بقتل هذا الشخص، وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي.

ويشارك في بطولة "طاقة نور" وليد فواز وحنان مطاوع وصلاح عبد الله وأحمد حلاوة وإيهاب فهمي وكوكبة من النجوم، تأليف حسان دهشان، وإخراج رءوف عبد العزيز.

تتحدث ميس حمدان عن مشاركتها في العمل" قائلة :" لابد أن أعترف أنني محظوظة باختياري للمشاركة في مسلسل طاقة قدر، لكونه مسلسل تتوافر فيه كافة عوامل النجاح، فنحن جميعا لدينا ثقة كبيرة بأن المسلسل سيحظى بنسبة نجاح عالية وقت عرضه خلال الشهر الكريم".

أضافت:" المسلسل يدور في اطار بوليسي تشويقي، حيث كتب السيناريست حسان دهشان، سيناريو وحوار غير تقليدين، سيخطف أنظار المشاهدين من المشهد الأول من خلال جمل حوارية حقيقة، بالإضافة الى الصورة التي رسمها المخرج الكبير رءوف عبدالعزيز الذى يقوم بالإخراج والتصوير في نفس الوقت، وظهرت عبقريته بالنسبة لي حينما استطاع ان يوظف كل فنان مشارك بالعمل في دوره الذى يليق به، ومن وجهة نظري كل الفنانين المشاركين في هذا العمل سيظهرون بشكل مختلف تماما عن الأدوار التي قدموها من قبل بمسيرتهم الفنية".

وعن الشخصية التي تلعبها في المسلسل، قالت :" شخصيتي محورية في الاحداث وترتبط بها أجزاء كبيرة من قصة العمل، كما أنها محيرة جدا ولن يفهمها المشاهد بسهولة، فأنا أقدم دور زوجة "ليل عبدالسلام" وهى الشخصية التي يتزوجها الفنان هانى سلامة الذى يجسد شخصية قاتل مأجور، وتلك الشخصية جديدة عليّ ولم أقدمها من قبل في أي عمل فني شاركت فيه".

وتابعت": إن الشخصية التي تجسدها تمر بالعديد من التقلبات الجسدية والفكرية الكثيرة جدا على مدار حلقات المسلسل وكذلك تمر بمراحل نفسية صعبة جدا بالنسبة لها.

وحول التعاون مع هانى سلامة قالت:" أنا في قمة سعادتي بالمشاركة والوقوف أمام فنان كبير لديه جماهيرية عريضة بالوطن العربي مثل هانى سلامة، وأتمني أن يحوز الأدوار التى تقدمها معاً على إعجاب المشاهدين خلال الشهر الكريم، لكونها المرة الاولي التي أقف فيها أمام هانى سلامة في عمل درامي.