الخميس 23 مايو 2024

مريام فارس عن «أحلام »": «بموت على روحها الحلوة»

مريام فارس

فن10-10-2021 | 17:48

ياسمين مندور

شاركت النجمة ميريام فارس، جمهورها عبر حسابها على «تويتر»، بفيديو للنجمة أحلام تغني فيه أغنيتها «مكانه وين»، في لقاء قديم لها مع الإعلامى نيشان.

وكتبت ميريام فارس على الفيديو، معبره عن محبتها لأحلام، قائلة: "بموت على روحها الحلوة"، ومن جانبها، ردت أحلام على ميريام فارس، قائلة: "يارب حياتك كلها حلوة يارب بحبك".

و قد طرحت ماخرا المطربة اللبنانية ميريام فارس أغنية "غدارة يا دنيا" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"والاغنية من كلمات رولا فارس، ألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش.

و قد حصلت هذا العام الفنانة اللبنانية مريام فارس علي الإقامة الذهبية بالإمارات قائلةٍ "كلي فخر واعتزاز بحصولي على شرف الإقامة الذهبية من بلدي الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لهيئة الثقافة والفنون في دبي وكل الشكر والاحترام لهذا البلد المعطاء حكاماً وشعبًا.".

ميريام فارس شاركت جماهيرها ومتابعيها لأول مرة بفيديو لوجه ابنها الثانى ديف، عبر خاصية ستورى بحسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وظهر ديف في مقطع الفيديو وهو يمسك الـ"ببرونة" ليتناول رضعته بنفسه، وذلك على عكس ما حرصت ميريام فارس عليه دائما فى إخفاء وجه أبناءها بالصور والفيديوهات.