الجمعة 28 يونيو 2024

فيديو نادر يظهر هتلر أثناء متابعة مبارة لكرة القدم ويكشف عن إصابته بمرض خطير

أدولف هتلر

الهلال لايت 10-10-2021 | 20:33

إيمان علي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو نادر للزعيم النازي أدولف هتلر، أثناء مشاهدته إحدى المباريات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية عام 1936، حيث اكتشف النشطاء من خلال الفيديو إصابته بمرض خطير.

وفي الفيديو، ظهر هتلر وهو يجلس في المدرجات ليتابع إحدى مباريات دورة الألعاب الأولمبية، بينما بدأنه يعاني من مرض الشلل الرعاش.

وأظهرت لقطات الفيديو أن الزعيم النازي جلس في المدرجات غير ثابت، حيث أخذ يهز جسمه إلى الأمام والخلف بشكل غريب، ما فسّره البعض بأنه إصابة  بمرض شلل الرعاش، في حين ظهر عليه الحماس خلال متابعة المباراة.

تولى هتلر حكم ألمانيا في الفترة ما بين عامي 1933 و1945 ، حيث شغل منصب مستشار الدولة يرجع إليه إشعال فتيل الحرب العالمية الثانية وتقسيم دول العالم إلى فريقين، فريق المحور الذي تزعمه وكان إلى جانبه دول ايطاليا والنمسا والدولة العثمانية واليابان، في مواجهة فريق الحلفاء الذي تزعمته الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب بريطانيا وفرنسا والاتحاد السوفيتي..

وبعدما هزمت قواته وحلفاؤه بالحرب العالمية الثانية وانتهى حكمه الفاشي. قسم ألمانيا إلى دولتين شرقية وغربية وانتحر في نهاية المطاف..