الجمعة 7 يونيو 2024

فيلم جيمس بوند «No Time to Die» يحقق 145 مليون دولار

دانيال كريج

فن10-10-2021 | 20:53

رضوى سمير

ما يزال فيلم الفنان العالمي دانيال كريج الشهير بجيمس بوند، الجديد "No Time to Die " يواصل تحقيق أرقام إيرادات عالية، ويسيطر على شباك التذاكر في العديد من الدول كان آخرها أمريكا بعد طرحه نهاية الأسبوع الماضي. 

حقق فيلم No Time to Die إيرادات بلغت 23 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، وهو في طريقه لتحقيق ما يقرب من 60 مليون دولار بنهاية عطلة الأسبوع الماضي المقرر الإعلان عن أرقامها خلال ساعات. 

فيما وصلت إيرادات No Time to Die في شباك التذاكر العالمي إلى 145 مليون دولار والرقم في تزايد مستمر، خاصة مع الجولات التي يقوم بها فريق عمل الفيلم وبطله دانيال كريج الذي يحتفي بإصداره الآخير بشخصية جيمس بوند.

رغم مدة عرضه الطويلة، إلا أن فيلم No Time to Die نال استحسان الجمهور والنقاد خاصة أنها يحمل الكثير من المفاجآت واللحظات الرومانسية والعاطفية إلى جانب الأكشن وكوميديا الموقف التي كانت حاضرة حتى وقت الآزمات. 

أيضا تفوق دانيال كريج في تقديم دور جيمس بوند في فيلم No Time to Die وبرع رامي مالك في لعب دور سافن الشرير الذي هدد وتمكن من إنهاء حياة العميل 007، رغم انتقادات أن ظهوره في العمل كان قليلا ومتأخرا بعض الشيء.

والجدير بالذكر أن حصل الفيلم الجديد للعالمي دانيال كريج الشهير بجيمس بوند "No Time to Die " على العديد من التقييمات الإيجابية، وردود الفعل السريعة على العرض الخاص الذي أقيم في قاعة رويال الملكية بلندن، يبرز النقاد إيجابيات فيلم "No Time to Die" في مراجعاتهم التي غزت مواقع وصحف الفن العالمية، وجاء النقاد على ذكر رامي مالك ووصفوه بأنه الأكثر شرا في جميع أفلام سلسلة جيمس بوند، التي يظهر فيها بوجه مشوه وصورة غامضة.

الانتقاد الأبرز للفيلم كان حول طول مدته، ووفق تقرير ل bbc، فإن روعة الفيلم ودقته لا تبرر طول مدة عرضه التي وصلت إلى 163 دقيقة. 
وقال عنه "تقرير الجارديان" بأنه يقدم الدراما والكوميديا والرعب والأكشن بصورة مركبة متقنة.