الخميس 16 مايو 2024

نجلاء بدر تهنئ البطل بيج رامى: «مشرفنا»

الفنانة نجلاء بدر

فن10-10-2021 | 22:24

رضوى سمير

حرصت الفنانة نجلاء بدر على تهنئة لاعب كمال الأجسام المصري الشهير بيج رامي، بفوزه بلقب مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية. 

وحتفلت الفنانة نجلاء بدر ببطل كمال الأجسام اليوم بفوزه بلقب مستر أولمبيا، ونشرت صورة له وعلقت قائلة: " مبروووك يا مشرفنا و مشرف بلدنا، مبروووك"، وذلك عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام". 

وتوج لاعب كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ"بيج رامي" بلقب بطولة "مستر أولمبيا"، وهذا التتويج للعام الثانى على التوالي حيث حصل عليها العام الماضى 2020، وحصل رامي السباعي على المركز الأول فى بطولة مستر اولمبيا بعدما قدم عرضاً قوياً أهله للفوز في نهائى منافسات مستر اولمبيا حيث شارك فى البطولة ثلاث ابطال مصريين وعلى رأسهم السباعى.

شهدت البطولة مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.
 
وتعد مستر أوليمبيا أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة.

وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث