الأحد 16 يونيو 2024

التنمية المحلية تواصل جهودها لإزالة التعديات على أملاك الدولة (صور)

وزير التنمية المحلية محمود شعراوي

أخبار11-10-2021 | 15:49

سالي طه

تابعت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، جهود محافظات الجيزة وكفرالشيخ والأقصر ودمياط والبحيرة بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة.

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي رئيس الجمهورية، وفي إطار تكليفات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، للأجهزة التنفيذية بالمحافظات بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

ويأتي ذلك في ضوء تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة الــ 18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والتي بدأت اليوم وتستمر حتى 29 أكتوبر الحالي وتنفذها المحافظات للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كل صور التعديات.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، ‏شجرة‏‏ و‏نص مفاده '‏البحيرة‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏نص مفاده '‏البحيرة‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏شجرة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏

قد تكون صورة لـ ‏نص‏

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏DOOSAN DOOSAN الاقصر‏'‏

قد تكون صورة لـ ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏نص مفاده '‏تنفیذ فرار ازاله رقم (360) لسنه 2021 مساحه 0053م2 بمنطقة القبالة قرية منديشة مرکز الواحات البحرية أثناء بعد الجيزة‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏نص مفاده '‏کفر الشيخ‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏نص مفاده '‏تنفيذ فرار ازاله رفم (357) لسنه 2021 بمنطقة القبالة قرية منديشة مرکز الواحات البحرية DOC أثناء الجيزة‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏نص مفاده '‏کفر الشيخ‏'‏‏