الخميس 16 مايو 2024

دنيا سمير غانم توجّه رسالة لوالديها

سمير غانم ودلال عبد العزيز

فن11-10-2021 | 19:00

نورهان اسامة

تحاول الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، الخروج من غائمة الحزن، التي حلت عليهما بعد وفاة والديهما النجمين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، في أقل من ثلاثة أشهر.

وتتذكر الفنانة دنيا سمير غانم والديها الراحلين باستمرار، حيث شاركت عبر حسابها على "إنستجرام"، صور قديمة تجمعهما في أيام الشباب، وعلقت: "وحشتوني اوي يا أغلي و أنقي وأطيب ناس في الكون… ربي ارحمها كما ربياني صغيرا اللهم اسكنهم الفردوس الأعلي يا رب و صبرنا علي فراقهم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

يذكر أن الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز رحلا عن عالمنا بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا.

وتوفي الفنان  سمير غانم  في 20 مايو 2021،  عن عمر يناهز 84 عامًا، وذلك بعد أزمة صحية تطورت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبعد 79 يوما توفيت الفنانة دلال عبد العزيز  عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع المرض أيضا.

وكانت آخر أعمال دنيا سمير غانم، مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" من بطولة دنيا سمير غانم، سمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، احمد رزق، دلال عبد العزيز، محمد ثروت، صلاح عبد الله، فتحي عبد الوهاب، بدرية طلبة، محمد شاهين، روجينا، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي.