الخميس 23 مايو 2024

بشرى تكشف عن جزء من برنامج مهرجان الجونة السينمائى (فيديو)

بشري

فن11-10-2021 | 21:30

نورهان اسامة

كشفت الفنانة بشري عن جزء صغير من برنامج الأفلام، المقرر أن تتضمنه فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، والتي ستبدأ يوم الخميس المقبل 14 أكتوبر، وحتي يوم 22 أكتوبر الحالي.

وشاركت الفنانة بشري عبر حسابها على "إنستجرام"، مقطع فيديو قصير يتضمن لقطات من بعض الأفلام التي من المقرر عرضها خلال فعاليات المهرجان، وعلقت: "لهواة الأفلام من جميع أنحاء العالم.. جزء من برنامج مهرجان الجونة السينمائي هذا العام".

وتواصل مدينة الجونة، تحضيراتها النهائية في الأيام الأخيرة قبل بدء فعاليات المهرجان، المقرر أن يستمر لـ9 أيام متتالية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والصحفيين والإعلاميين.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

ومن المقرر أن يشهد المهرجان عرض أقوى وأهم الأعمال السينمائية العربية، والكشف عن أسماء سبعة من الأفلام المصرية، لتكون ضمن برنامج الدورة الخامسة من المهرجان،  لتصبح المشاركة المصرية، بتلك الدورة هي الأكبر منذ انطلاقه.

وقال مدير المهرجان انتشال التميمي: "لطالما حرصنا على الاحتفاء بأفضل الإنتاجات في صناعة السينما المصرية منذ دورتنا الأولى. هذا العام، نحن فخورون باختيار ما مجموعه سبعة أفلام مصرية عبر الأقسام المختلفة، حظى بعضها باستحسان وإشادة في المهرجانات السينمائية الدولية في جميع أنحاء العالم، والبعض الآخر سيُعرض لأول مرة عالميًا خلال الدورة الخامسة لمهرجاننا، تعكس جودة الاختيارات، التي تضم أفلاما وثائقية وروائية طويلة وأفلامًا قصيرة، تعدد موهوبي صناعة السينما المصرية المزدهرة دائمًا، وتشرح لما توجت بمصر بلقب هوليوود الشرق الأوسط لأكثر من 80 عامًا".